من اجل تحقيق الصعود.. فتح الناظور يطلق حملة تبرعات بافتتاح حساب بايبال للمقيمين في اوروبا


ناظورسيتي: متابعة

أعلن المكتب المسير لفريق الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم، والذي يبصم على سنة متميزة بتحقيقه للعديد من الإنتصارات واللعب من أجل الصعود، عن فتح باب التبرعات للفريق في ظل الأزمة المالية التي يمر منها رغم كل النتائج الإيجابية التي حصل عليها.

وقام فريق الفتح الرياضي الناظوري وتنفيذا لرغبة العديد من محبيه وعشاقه بوضع رابط "باي بال" خاص لأفراد الجالية المغربية، موجهين نداء لجميع المقيمين بديار المهجر من أجل مد يد العون للفريق، ولكل الغيورين عن كرة القدم الناظورية المساهمة من أجل تحقيق حلم الساكنة والعودة للقسم الوطني الثاني إحترافي.

وسبق ان ساهم مجموعة من ابناء المدينة في المبادرة التي أطلقتها الجماهير الرياضية والخاصة بشراء التذاكر الإفتراضية، حيث أبان الناظوريون عن غيرتهم على كرة القدم والفرق الرياضية.


ويعاني فريق الفتح الرياضي من أزمة مالية، خصوصا أنه لن يتم دعم الفريق من المؤسسات العمومية والمجالس المنتخبة وكذلك المؤسسات الخاصة، ما يجعل جميع مكونات الفريق تقوم بمجهودات جبارة من أجل الإستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية.

ويحتل فريق الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم في الرتبة الثانية، بعد فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي، وذلك برصيد 35 نقطة بعيدا على صاحب الرتبة الأولى ب 4 نقاط فقط.

وخاض الفريق الناظوري 18 مباراة تمكن من الفوز بعشرة والتعادل في خمسة فيما إنهزم في ثلاثة لقاءات، وتمكن الفريق من تسجيل 17 لهدف فيما تلقت شباكه 10 أهداف.

وابان لاعبوا فريق الفتح الرياضي الناظوري عن قتالية من اجل تحقيق حلم الصعود، الذي من شأنه أن يعيد الرياضة الناظورية للواجهة من جديد.

ادعموا فريق فتح الناظور عبر رابط البايبال أسفله :

https://www.paypal.com/paypalme/ClubFathNador1971

180262952 109370761203760 3332530759542079656 n



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح