المزيد من الأخبار






منها حالات جديدة بأقاليم الريف... تسجيل 938 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة


منها حالات جديدة بأقاليم الريف... تسجيل 938 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة
ناظور سيتي ـ متابعة

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الأربعاء 8 يونوي الجاري، عن تسجيل 5 اصابات جديدة بفيروس كورونا في أقاليم الريف.

وكشفت النشرة اليومية للجنة اليقظة الوبائية، عن تسجيل حالة إصابة واحدة بالفيروس المستجد على مستوى إقليم الحسيمة، خلال هذه الفترة.

وفي إقليم الدريوش، أكدت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم، بأنه تم تسجيل ثلاث حالات جديدة، خلال نفس 24 ساعة الماضية.

كما تم رصد حالة واحدة مصابة بالفيروس بإقليم الناظور، وذلك وفق النشرة اليومية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية.


وعلى الصعيد الوطني، كشفت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الأربعاء، تسجيل 938 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 1.171.972 حالة في المغرب.

وفق النشرة اليومية للوضعية الوبائية فإن مجموع التحاليل المنجزة، عقب إجراء 7765 من الفحوصات الجديدة، قد بلغ 11.708.746 منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني؛ في 2 مارس من سنة 2020.

وأوضحت المعطيات الرسمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، بأن الفترة نفسها لم تسجل أي حالة وفاة ليستقر العدد الإجمالي في 16.082.

من جهة ثانية، تم التأكد، وفق المصدر نفسه، من 325 حالات شفاء إضافية ليصل التعافي إلى 1.152.327.

إلى ذلك، فقد أهابت الوزارة بجميع المواطنين الالتزام بقواعد النظافة، والامتثال لقرارات السلطات بكل وطنية ومسؤولية لمحاصرة الوباء، والتصدي لانتشاره.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح