NadorCity.Com
 






منظمة رياضية تدعو الريفي "جمال بن الصديق" للقتال أمام ريكو في "أضخم ملعب" بهولندا


منظمة رياضية تدعو الريفي "جمال بن الصديق" للقتال أمام ريكو في "أضخم ملعب" بهولندا
وجّهت منظمة "Glory" للكيك بوكسينغ الدعوة للمغربي الريفي، جمال بن الصديق ابن الحسيمة، لمواجهة الهولندي، ريكو فيرهوفن، ضمن "الوزن الثقيل"، وذلك قبل إجراء "النزال الثالث" بين بدر وريكو.

ونقل موقع "en24" عن المنظمة "الجميع ينظر إلى نزال بدر وريكو كحدث رياضي ناجح للغاية على الرغم من نهايته غير المرضية. تم بث النزال في 180 دولة مختلفة، وجذب أكثر من 3.5 مليون مشاهد على التلفزيون الهولندي.. كما سُجل رقم قياسي في عدد الحاضرين بالحلبة، إذ وصل عددهم إلى 31 ألف متفرج، ولم تطرأ أي حوادث أو شجارات على هامشه..."

واتفق ريكو ومدرب بدر هاري بعد نزال السبت الماضي على شيء واحد وهو إعادة المواجهة بين الطرفين، ونقل عنهما الموقع الهولندي تصريحهما للإعلام بعد إصابة المغربي: "نريد تكرار النزال، ربما في ملعب أكبر (من ملعب فيتيس أرنهيم الذي استقطب 31 ألف متفرج).. النزال سيكون مثيراً وجنونيًا سواءً في أمستردام أو روتردام..."

وتحدث المدير التنفيذي لمنظمة "Glory"، مارشال زيلازنيك، عن المواعيد المقبلة موضحًا: "هناك احتمالية كبيرة لحصول بن الصديق على فرصة جديدة (أمام ريكو). سنعمل بقوة من أجل إقامة هذا النزال. أعتقد أن جمال يستحق الفرصة لنيل اللقب."

ونجح الريفي بن الصديق في "جذب الانتباه" بنتائجه الجيدة في الأشهر الماضية، حيث حقق انتصارات مهمة في الحلبة منذ هزيمته أمام الهولندي ريكو فيرهوفن في نزالهما عام 2017.

ويعتبر عدم إيجاد "مكانٍ مناسب" للنزال العائق الوحيد الذي يمنع منظمة "Glory" من الإعلان عن نزال جديد بين جمال وريكو، حيث يسعى المنظمون لإقامته في أحد أضخم الملاعب بهولندا لضمان حضور جماهيري كبير جدًا.

وتحدث المدير التنفيذي لـ"Glory" عن الموضوع قائلا "سيكون نزالاً كبيرًا بين جمال وريكو. نريد إقامته في ملعب ضخم. القاعة المخصصة في أوتريخت ليست كبيرة بما يكفي...".

يُشار أن "الموعد الأول" من بطولة "Glory" في 2020 سيُقام في أوتريخت يوم 29 فبراير المقبل، ويرى منظمو البطولة أن المكان "غير مناسب" لإجراء النزال بين جمال وريكو.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

لجنة التنمية البشرية بالشرق تصادق على 26 مشروعا بقيمة مالية ناهزت 10 ملايير

شباب زايو يبدعون في رسم جداريات ملونة تشجيعا للفرق الرياضية المحلية

هذه تفاصيل اعتقال شخصين سرقا عيادتين لطب النساء

زرُّو: أنشأنا "غِيتَوَاتْ رملية" لإكمال جمالية الكورنيش وهي "مؤقتة" إلى حين إقامة مشاريع سياحية

المجلس الجديد لجماعة الناظور.. تحديات الواقع ورهانات المستقبل

الناظور.. نقابة تتهم شركة النقل الحضري بتحقيق أرباح غير مشروعة من خلال انتهاك حقوق العمال

لماذا يتهرب المستشارين الغائبين عن دورة مجلس الناظور من توقيع البلاغ الذي اصدروه