المزيد من الأخبار





مندوبة الصحة بالدريوش تغادر مهامها وتضارب الأنباء بين الإعفاء والإستقالة


مندوبة الصحة بالدريوش تغادر مهامها وتضارب الأنباء بين الإعفاء والإستقالة
يوسف بنعزوز

علمت ناظورسيتي من مصادر جيدة الإطلاع، أن الدكتورة نسرين العمري التي تشغل منصب مندوبة الصحة بإقليم الدريوش، لم تعد على رأس هذه المؤسسة والتي تعاني مراكزها ومستوصفاتها من اكراهات ومشاكل جمّة.

وأضافت مصادر ناظورسيتي أن هناك تضاربا حول ما إذا كان الأمر يتعلق بطلب استقالة تقدمت بها ذات المسؤولة أم أن الأمر يتعلق بإعفاء من الجهات المركزية الوصية على القطاع.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الخبر يأتي مباشرة بعدما أبرز مسؤولون ومنتخبون ومواطنون، أن قطاع الصحة بالإقليم يعيش مشاكل عديدة أبرزها تعثر أشغال المستشفى الإقليمي الذي كان لوالي الجهة وعامل الإقليم زيارات ميدانية سابقة للورش، آخرها الإجتماع الذي عقد صباح اليوم واستشاط فيه الوالي غضبا على المسؤولين على القطاع.



1.أرسلت من قبل khabar ya9in في 28/04/2017 10:50
قلت تضارب الاخبار اذن فخذ الخبر الصحيح ... المندوبة طلبت الاعفاء من المهمة بنفسها ولا علاقة للمشاكل او الحراك كما تقول ... ظروفها الشخصية دفعتها لطلب الاعفاء فهي ام حديثة لطفل يستوجب رعايتها التامة .... واؤكد لك ان المسؤولين متشبتين بها لكنها مصرة على ترك منصبها ... والله على ما اقول شهيد

2.أرسلت من قبل المطالسي سفيان في 28/04/2017 11:54
عن أي حراك يستحدون أين هو هذا الحراك. الحراك هو مجرد قزم يبحث عن مشاكل لا أساس لها من الصحة فقط لخدمة أجندات انفصاليين حقيرين خارج أرض الوطن مقابل مبالغ مالية يتلقونها أما المجتمع و الشعب بالدريوش لا أحد يستجيب و لا أحد يكترث بنباحهم سواء هنا أو الناظور التي كل يوم نسمع كلابا سعرانة تنبح عند أبواب المصالح الحكومية رغم أنها لا تملك أدنى حق في ما تطالب به

3.أرسلت من قبل ابن الميدان في 28/04/2017 13:06 من المحمول
اتمنى ان يكون الخبر غير صحيح لأن استقالة هذه الانسانة الطيبة الخلق و الكفئة يعتبر خسارة للمنضومة الصحية برمتها

4.أرسلت من قبل الحسين الرطبي في 28/04/2017 14:33
الاستقالة او الاعفاء كلاهما من الحلول الناجعة لهذا القطاع الاساسي وفي حالة ما اذا التحق مصلحا بالقطاع.بعدما شاهدنا وعشنا كثيرا من الاكراهات والتقهقر الشامل للقطاع وخاصة قضية الطاقم والموارد البشرية واغلبية المستخدمين الذين يتهاونون عن القيام بمسؤوليتهم امام الله والحفاظ على الامانة وكل هذا كان سببه المسؤولين الاواءل بالمندوبية وعلى راسهم المندوبة التي كان يجب عليها ان تقوم هي نفسها بزمام الامر.
القضية وهي ان يحس كل مسؤول بروح الانسانية والمسؤولية امام الله وخدمة المواطن.واختم كلامي هذا بقول خادم الانسانية خير الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم حيث قال : خير الناس خادمهم.

5.أرسلت من قبل تمسماني في 28/04/2017 17:23 من المحمول
لا حول و لا قوة الا بالله، باللهعليك يا من تدافع عنها ، من المسؤول عن تقهقهر و تردي الحالة الصحية و حالة الفوضى و الخراب بالمركز الصحي الحضري الدريوش و ميضار و بن الطيبو الجماعات الاخرى من غير شخص المندوبة!!

6.أرسلت من قبل إحدادن في 29/04/2017 01:13
شكون هذ المسؤولين لمتشبتين بها؟؟ مالها خذات جائزة نوبل في الطب أو علم الإجتماع؟؟ يمكن أن تكون هي من باذرت في الإستقالة، لأنها كانت على يقين أن مصيرها هو الإقالة فهي صارت على خطى زين الدين العابدين و قالت ( فهمتكوم...)
شهادة في حق السيدة نسرين هي طيبة ولكن لانبحث عن المصاهرة هي مسؤولة فاشلة. مبروك إزدياد المولود.
نتمنى أن يلحق بها من طالبنا برحيلهم .....وإلا فالوالي مهيدية كفيل بالذين يهذرون المال العام ويفسدون في الأرض ويغتنون من دماء الأبرياء.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح