المزيد من الأخبار






ممثل وزير التشغيل بالناظور يعلن انطلاقة برنامج "أنا مقاول" بالإقليم والجهة


ممثل وزير التشغيل بالناظور يعلن انطلاقة برنامج "أنا مقاول" بالإقليم والجهة
ناظورسيتي: حمزة حجلة - جابر الزكاني

أعلن اليوم بالناظور وتم تدشين مشروع "أنا مقاول" الخاص بإقليم الناظور، ذات المبادرة الوطنية التي تلم شراكة بين فاعلين جهويين على غرار المركز الجهوي للاستثمار والوكالة الوطنية للتشغيل (أناپيك).

وحضر ممثلا عن وزير التشغيل، السيد الكاتب العام للوزارة المعنية، والمدير العام للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، مصرحا للموقع، بأن المشروع يروم تمكين حاملي المشاريع من خدمات الارشاد والتكوين، وسيستفيد من ذلك أيضا كل من يود خلق مقاولات أو تطويرها، وكل ما يتعلق بالمحاسبة وبلورة المشاريع


وجرى الافتتاح واعلان الانطلاقة اليوم الجمعة 20 أكتوبر الجاري بمقر الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات بالناظور، بحضور
نور الدين بن خليل الأمين العام لشركة Miepeec والمدير العام لشركة ANAPEC المدينة وعدد من الفعاليات الاقتصادية بالاقليم.

هذا وكجزء من النشر الإقليمي لبرنامج ANA MOUKAWIL من طرف وزارة الإدماج الاقتصادي والأعمال التجارية الصغيرة والتوظيف والمهارات، تم تنظيم هذا الحفل لتوقيع اتفاقيات نشر المنطقة الشرقية التي بفندق ميركيور ريف بالناظور من الساعة 3:30 مساء.

ذات الحفل أعلن فيه عن إطلاق الطبعة الأولى من مفهوم Ana Moukawil Links، وهو ابتكار تشغيلي لبرنامج Ana Moukawil مما يسمح بإنشاء فرص التوفيق بين الشركات الصغيرة والمتوسطة ومقاولي GE والشركات الصغيرة جدا ورجال الأعمال في السيارات في المنطقة. تتيح مساحة التواصل هذه إثراء سلاسل القيمة المحلية من أجل تعزيز الديناميات التي تسهل الوصول إلى الأسواق.






P1100532

P1100544

P1100548

P1100556

P1100564

P1100578

P1100588


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح