ممثل جمهور الهلال الرياضي ينتقد سوء التسيير ويستنكر اقصاء الجمهور من إبداء رأيه في الجموع العامة


ناظورسيتي: محمد العبوسي

بحرقة، أشار منعم العبوضي، ممثل الإلتراس خلال الجمع العام الاستثنائي الذي عقد السبت الماضي، (أشار) إلى معاناة الجماهير الهلالية جراء الانتكاسات التي عاشوها مع فريقهم (الهلال الرياضي الناظوري)، زهاء سبعة سنوات، مؤكدا على أن "التاريخ" الهلالي يترض للإهمال بسبب تكرار السيناريو كل مرة.

وأضاف العبوضي، مؤكدا على أن الالتراس بمثابة مكون من المكونات الأساسية لفريق الهلال الرياضي الناظوري، معرجا على "نضال" مجموعة من الشباب الناظوري الغيور على الفريق، ومنهم من تعرض لحوادث أدت به إلى أضرار جسمانية كبيرة، حبا في الفريق "التاريخي"، دون أي التفاتة من أي فرد من أفراد المكاتب المسيرة المتعاقبة منذ مدة.

ودعا منعم العبوضي، من المكتب المسير الجديد لفريق الهلال الرياضي الناظوري، برئاسة الفاعل الرياضي، عبد المنعم شوقي، بإنقاذ "تاريخ" الفريق، والدفع به نحو المضي قدما في تحقيق الإنجازات التي "غابت" عنه لسنوات، مشيرا (منعم) إلى أن شباب الناظور اليوم، لم يعد يتحمل تكرار السيناريوهات "السلبية"، التي أدت إلى تأزيم وضعية سواء الفريق أو باقي المكونات.



جدير بالذكر أن الجمع العام المنعقد مساء السبت 16يناير الجاري بقاعة الأعمال الاجتماعية لرجال التعليم بالناظور ،تم وبالإجماع انتخاب الفاعل الرياضي، عبد المنعم شوقي، رئيسا لهلال الناظور لكرة القدم وبتشكيلة متنوعة من الأعضاء المسيرين .

الجمع العام الذي حضره ممثل عصبة الشرق لكرة القدم ومنخرطي الهلال وممثلين للاتراس وجمعية المحبين، تميز بعدد من المداخلات التي جاءت من تفاعلات الحاضرين بالقاعة لتطالب من المكتب الجديد العمل على إنقاذ الفريق وهو صاحب التاريخ العريق وتحقيق طموحات جماهيره الواسعة ،واضعة ثقتها في الفاعل الرياضي، عبد المنعم شوقي ومن سيكون بجانبه من المسيرين.

وبدوره ألقى عبد المنعم شوقي، الرئيس الجديد لهلال الناظور لكرة القدم، كلمة نوه فيها بالأجواء التي يمر فيها الجمع العام مؤكدا على دقة المرحلة التي يمر بها الفريق، ووجه الفاعل الرياضي، عبد المنعم شوقي نداء لكل المكونات من أجل الانخراط الإيجابي لدعم الفريق من سلطات ومنتخبين ومؤسسات وأعيان وجماهير رياضية ،مضيفا بأن الهلال اليوم هو في أمس الحاجة لكل الهلاليين ،وأن أيادي المكتب المسير ستظل مفتوحة وممدودة في وجه كل من يريد تقديم قيمة مضافة للفريق .



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح