ملك إسبانيا السابق "يستقرّ" في فندق فخم بأبوظبي الإماراتية


ناظورسيتي -متابعة

اختار الملك الإسباني السابق خوان كارلوس، وفق مصادر إعلامية إسبانية، أبوظبي كمنفى اختياري له، إذ نزل في جناح "رئاسي" في واحد من أفخم فنادق العالم، إذ تُكلّف الليلة الواحدة فيه 10 آلاف جنيه إسترليني.

وفي الوقت الذي أشارت معظم التكّهنات إلى أن الملك الإسباني السابق يقيم في جمهورية الدومنيكان، كشفت صحيفة“abc” الإسبانية أنه سافر، الاثنين الماضي، من إسبانيا إلى الإمارات، مبرزة أنه بعث، بعد مباشرة وصوله إلى هناك، رسالة إلى ابنه الملك فيليب السادس.

وسافر خوان كارلوس، بحسب المصدر نفسه، الاثنين الماضي على متن طائرة خاصة من فيغو، التي تقع في الحدود الشّمالية الغربية لإسبانيا مع البرتغال، قادمة من فرنسا، برفقة خمسة ركاب على الأقلّ، منهم أربعة حرّاس شخصيين، لتواصل الطائرة الخاصة رحلة نحو أبوظبي استغرقت سبع ساعات.

وكانت المحكمة العليا الإسبانية قد فتحت، في يونيو الماضي، تحقيقا في تورّط محتمل لخوان كارلوس في قضية تتعلق بمشروع للسكك الحديدية للقطارات السريعة في السعودية، بعدما فجّرت صحيفة “لا تريبيون دي جنيف” السويسرية فضيحة مدوية بعدما كشفت أن الملك الإسباني السابق تلقى 100 مليون دولار من ملك السعودية الراحل. وظلّ كارلوس (82 عاما) يرفض الرد على هذه "الاتهامات" عبر محاميه.






تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح