المزيد من الأخبار

الأولى 3

استقرار "نسبي" في عدد الإصابات بكورونا بالحسيمة والدريوش تواصل حصد المصابين خلال 24 ساعة الماضية

وهبي مصر على ترشيح معتقلي حراك الريف.. ويقدم مقترح قانون يتيح لهم المشاركة في الانتخابات

خلال 24ساعة.. حالة وفاة وإصابات جديدة بكورونا ترفع الحصيلة الوبائية بالناظور

المغرب يسجل 4118 إصابة جديدة وإنخفاض "طفيف" في عدد الوفيات خلال 24 ساعة الماضية

شاهدوا.. مدن الريف والشرق تكتسي حلة بيضاء بسبب التساقطات الثلجية المهمة

بودهن يؤكد عزم ODT بجهة الشرق على مواصلة نضالها بجانب العمال وأنباء عن إلتحاق أسماء بارزة بالمكتب الجهوي

من بين ضحاياهم ناظوريون.. حسابات وهمية لفتيات تبتز الشباب مقابل المال

شاهدوا.. أمطار مصحوبة برياح قوية ليلة أمس تخلي شوارع مدينة الناظور

مؤسسة خيرية الناظور تحتفي بتحرير معبر " الكركرات " وتشيد في مبادرة وطنية بالقوات المسلحة الملكية

عناصر الشرطة القضائية بالناظور توقف شخصين وتحجز مبلغ مالي وسيارة ب"أفرا" ضواحي أزغنغان






ملخص المباراة.. المنتخب المغربي يتفوق على إفريقيا الوسطى بفضل هدف وتمريرة زياش


ناظورسيتي - متابعة

عاد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بفوز ثمين من قلب مدينة دوالا الكاميرونية، بعد تغلبه بهدفين نظيفين على حساب مضيفه منتخب إفريقيا الوسطى، في لقاء الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا 2022، قربه بشكل كبير من حسم بطاقة التأهل.

وحاولت العناصر الوطنية منذ الدقائق الأولى البحث عن خلق مناورات هجومية وتهديد مرمى منتخب إفريقيا الوسطى، غير أن تحركاتهم الهجومية بقيت محتشمة، قبل أن تحمل الدقيقة 17 أول تهديد حقيقي من جانب إفريقيا الوسطى، حيث كان الأخير قريبا من هز الشباك لولا التصدي الناجح للحارس ياسين بونو.

ومع مرور دقائق الشوط الأول، وجدت العناصر الوطنية صعوبة كبيرة لتجاوز خط الوسط بسبب الانتشار الجيد لعناصر منتخب إفريقيا الوسطى، ليختار في ظل ذلك رفاق حكيم زياش، التعويل على الكرات الثابتة، حيث تمكن هذا الأخير من استثمار إحداها لهز الشباك وإحراز هدف التقدم للمنتخب المغربي في حدود الدقيقة 39، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بتقدم "الأسود" بهدف نظيف.


وبحث منتخب إفريقيا الوسطى طيلة فترات الجولة الثانية عن فتح ممرات في الخط الخلفي للمنتخب المغربي، من خلال خلق مناورات هجومية شكلت بعضها الخطورة على مرمى ياسين بونو، فيما واصل المنتخب المغربي خلال الشوط الثاني تعويله على الكرات الثابتة.

واستمرت المناورات الهجومية لمنتخب إفريقيا الوسطى في باقي أطوار المباراة بحثا عن هدف تعديل النتيجة، فيما كان يوسف النصيري، قريبا من تعزيز النتيجة بهدف ثان بعد دخوله وجها لوجه مع الحارس في حدود الدقيقة 77.

وقبل نهاية مجريات المواجهة بدقيقتين، تمكن يوسف النصيري، من تعزيز النتيجة بهدف ثان بعد تمريرة مركزة من رفيقه حكيم زياش، لتنهي صافرة الحكم كاستان أوطوغو، تفاصيل النزال بفوز المنتخب المغربي بهدفين نظيفين.

ورفع المنتخب المغربي رصيده في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة إلى النقطة العاشرة، متبوعا بالمنتخب الموريتاتي في الصف الثاني برصيد 5 نقاط، ومنتخب بوروندي في الصف الثالث برصيد أربع نقاط، فيما يحتل منتخب إفريقيا الوسطى الصف الأخير برصيد ثلاث نقاط.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح