مكافأة قيمتها 500 مليون لمن يعثر على كلبي مغنية مشهورة


ناظورسيتي: وكالات

وعدت الفنانة والمغنية الأمريكية الشهيرة، ليدي غاغا، جمهورها بمنحهم 500 ألف دولار (حوالي 500 مليون سنتيم مغربية)، لمن يعثر على كلبيها اللذان تعرضا لعملية سرقة من طرف شخص مسلح.

ووفقا لما تداولته منابر إعلامية عالمية، فإن الفنانة ليدي غاغا، عرضت مكافأة بقيمة نصف مليون دولار، لمن يعيد إليها كلبيها، مؤكدة أنهما من فصيلة "البلدغ الفرنسي"، وقد سرقهما شخص أطلق النار على خادمها الذي كان يتنزه بهما يوم الأربعاء الماضي في هوليود.

وأعلن مقربان من المغنية الحائزة على جائزتي الأوسكار وغرامي، أن ليدي غاغا أصيبت بحزن شديد جراء فقدانها لكلبيها "كوجي و غوستاف"، الأمر الذي دفعها إلى عرض المكافأة على من يساعدها في العثور عليهما.

وأضاف الممثلان، أن مغنية البوب، ستمنح المكافأة المالية لمن يعيد إليها كلبيها دون أن تطرح أية اسئلة حول هويته أو الظروف الذي عثره فيها عليهما، كما يمكن أن يوكل أي شخص لاستلام المبلغ المالي الضخم.


وقالت شرطة لوس أنجلوس، ان خادم ليدي غاغا كان يتجول في هوليود لحظة تعرضه لطلق ناري من طرف شخص مجهول، على مستوى شارع "نورث سبيرا بونيتا"، وذلك حوالي الساعة 9 و 40 دقيقة مساء، مؤكدة أن الضحية قد نقل إلى المستشفى في وقت تعرض فيه الكلبين للسرقة.

وفتحت الشرطة، تحقيقا حول الحادثة من أجل تحديد هوية مطلق النار، والذي استعمل وفقا للمعطيات الاولية مسدسا نصف أوتوماتيكي، قبل أن يسرع هاربا من مكان الحادث في سيارة بيضاء اللون.

وسبق ليدي غاغا، واسمها الرسمي "ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا"، أن نشرت صورا لكلبيها وهما يرتديان أزياء مصممة لهما خصيصا بمناسبة الهالوين.

والبلدغ الفرنسي، هي سلالة كلاب فرنسية، صغير الحجم وله آذنين كبيرتين تشبهان آذان الخفافيش، وهذا النوع من الكلاب تأتي في الرتبة الرابعة من حيث انتشاره في الولايات المتحدة الأمريكية نظرا لتعاملها بود مع أصحابها.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح