مقلق.. تسجيل حالة وفاة شاب في عقده الثالث بفيروس كورونا بإقليم الدريوش


مقلق.. تسجيل حالة وفاة شاب في عقده الثالث بفيروس كورونا بإقليم الدريوش
ناظورسيتي : متابعة

توفي صباح اليوم الثلاثاء 27 يوليوز الجاري، شاب في عقده الثالث (38 سنة)، وينحدر من مدينة بن الطيب، وذلك جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت مصادر مطلعة لـ"ناظورسيتي" أن الهالك كان يتمتع بصحة جيدة، وكان قد تلقى جرعتي اللقاح ضد الفيروس التاجي قبل أسابيع، إلا أنه أصيب بالفيروس، والذي أثر على رئتيه بشكل كبير حيث كان قد دخل في غيبوبة ليلة أول أمس بمنزل أسرته ببن الطيب، الأمر الذي عجل بوفاته صباح اليوم داخل قسم الإنعاش بالمستشفى الحسني بالناظور.

وأثارت الحالة المذكورة حالة من القلق في صفوف مختلف الفاعلين المحلين، الأمر الذي يستوجب التقيد الصارم بالإجراءات والتدابير الاحترازية، وعدم التهاون في مواجهة الجائحة.

وعلى إثر هذا المصاب الجلل، تتقدم ناظورسيتي بأحر التعازي والمواساة لأسرة وعائلة الفقيد، سائلين لهم الصبر والسلوان وللفقيد بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


وعلاقة بالموضوع، كشفت إحصائيات وزارة الصحة اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 222 حالة إصابة بفيروس كورونا على صعيد أقاليم جهة الشرق.

وفي ذات السياق، سجلت بإقليم الدريوش 33 حالة إصابة، و76 حالة بالناظور، و58 حالة بوجدة، و40 حالة ببركان، وستة حالات بجرادة، وستة حالات بفجيج أيضا، وحالتين بكل من تاوريرت وجرسيف.

وعلى الصعيد الوطني، تم تسجيل 6971 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال الـ24 ساعة الماضية فقط.

وأفادت المعطيات الرسمية لوزارة الصحة، بأن الفترة نفسها عرفت تسجيل 27 حالة وفاة ليصل العدد إلى 9638 حالة وفاة، بينما تم التأكد من 2690 حالة شفاء إضافية، ليبلغ إجمالي التعافي 549.116.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح