مفزع.. تحذير من وجود عصابة إجرامية تتزعمها إمرأة "منقبة" تنشط في اختطاف الأطفال بمنطقة الريف


مفزع.. تحذير من وجود عصابة إجرامية تتزعمها إمرأة "منقبة" تنشط في اختطاف الأطفال بمنطقة الريف
حسن الرامي


توالـت خلال اليومين الماضيين، حسب ما أوردته مصادر محلية موثوقة بمنطقة "أكنول كزناية" التابعة ترابيا لعمالة إقليم تازة، فواجع جرائم اختطافات الأطفـال، مما زرع حالة شديدة من الرعب والفزع في نفوس الساكنة.

واستناداً إلى المصادر ذاتها، فإن عائلات بـ"أكنول أكزناية" اِهتزت أمس البارحة الثلاثاء، ونهار اليوم الأربعاء، على وقع فاجعتيْن متفرقتين، إثر تعرض طفليْن إثنين لمحاولتيْ اختطاف في أقل من 48 ساعة، حالت يقظة المواطنين دون اكتمال جُرمهما.

وفي محادثة هاتفية أجراها موقعنا، كشف فاعل جمعوي بـ"أكنول"، عن وجود عصابة إجرامية تنشط في جرائم اختطاف الأطفال، تتزعمها إمرأة تلجأ إلى تغطية وجهها بـ"نقاب" برفقة شركاء لها مجهولين، ينفذون عملياتهم الإجرامية بواسطة سيارة خفيفة، يفيد.

وحذرت صفحة افتراضية تُعنى بشؤون منطقة "أكنول"، ضمن منشور تمّ تعميمه على نطاق واسع عبر موقع فايسبوك، من وجود هذه العصابة التي تنشط في اختطاف الأطفال، داعيةً إلى وقف نشاكها الإجرامي.

ووفق القائمين على إدارة الصفحة المذكورة، استناداً إلى يتناقله المواطنون، فإن متزعمة العصابة تقوم في البداية بالتجوّل بأرجاء البلدة بغية تحديد فرائسها، قبل ربط الاتصال بشركائها من أجل القدوم على متن سيارة لتنفيذ جريمة الاختطاف.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 09/01/2019 17:48
بسم الله الرحمان الرحيم.اعتقد ان شاء الله سيظهر من خطف البنت الصغيرة من إقليم الدريوش,واعتقد ان هذه العصابة هي نفسها من قامت بعملية الهطف في الريوش,.والله يبقى الانسان حائرا في بلاد المسلمين الذين يسمعون الاذان خمسة مرات في اليوم ويحدث فيها ملا يحدث في البلدان الغير مسلمة,اعتقد انه حان الأوان ان نراجع اسلامنا الواقعي الذي لا يؤثر في نفوسنا ونهتدي الى المعاملات الجيدة والى التربية الحسنة التي تحترم حقوق الناس وحقوق الحيوان وحقوق النبات والجماد.اليوم اكبر فساد فوق الأرض يوجد في بلاد الإسلام والمسلمين,وعلى راسهم منبع الإسلام الدولة السعودية.لا اطبل على اخواني في ناظور سيتي وأقول باختصار جميع المساوئ من قتل ورشوة وشعوذة وووووووووووفي بلاد المسلمين

2.أرسلت من قبل أبوخالد في 16/01/2019 08:08
خـطف الأطـفـال من أجــل السـحـر والشعـوذة والاتجـــار في الأعضـــاء عمـليات إرهــابـيـة بـدأت تتنـــاسل دون حسـيـب أو
.رقيــب ، فعلى البسيــجي أن تـقــف لـهـا بالمرصـــاد مثـلمـا تقـف فـي وجــه الإرهــاب والمتــطـرفيـن...

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية