المزيد من الأخبار






مغربي يشعل النار في نفسه أمام القنصلية المغربية في مدريد


مغربي يشعل النار في نفسه أمام القنصلية المغربية  في مدريد
ناظورسيتي: متابعة

حاول رجل مغربي، اليوم الثلاثاء 7 فبراير الجاري، إضرام النار في نفسه أمام القنصلية المغربية في مدريد.

وقالت صحيفة "يوروبا برس" نقلاً عن مصادر بالشرطة البلدية وخدمة الطوارئ في مدريد أن رجلاً مغربيًا يبلغ من العمر 41 عامًا "في حالة خطيرة" بعد محاولته إضرام النار في نفسه خارج القنصلية المغربية في مدريد.

وقع الحادث بين الساعة 12:00 ظهرًا والساعة 12:30 ظهرًا (بالتوقيت المحلي)، عندما قام هذا الرجل بصب سائل قابل للاشتعال على جسده قبل أن يشعل النار.


وبحسب صحيفة الباييس، فقد تمكن موظف مغربي في القنصلية الواقعة في شارع دي ليزاران في منطقة إل فيسو من إخماد النيران بمطفأة حريق.

هذا فيما وصلت خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث بعد بضع دقائق، وتلقى الرجل الإسعافات الأولية قبل نقله إلى المستشفى في لاباز. وكشفت مصادر محلية أن 40 في المائة من جسد المعني بالأمر أصيب بحروق.

وقالت السفارة المغربية في اسبانيا لوكالة فرانس برس أن الأسباب التي دفعته إلى هذا الفعل مجهولة في الوقت الحالي. وأضافت: "ليس لدينا أي فكرة عن سبب قيامه بذلك. لقد حدث ذلك بسرعة كبيرة ووصلت المساعدة بسرعة كبيرة". ونفت وجود أي اتصال بينه وبين القنصلية.

وقال شاهد عيان يدعى رشيد للتلفزيون الإسباني: "رأيته يركض وكان هناك أشخاص خلفه يحاولون خلع ملابسه المشتعلة بالنيران". وأضاف بان: "الطريقة التي كانت النيران تنطلق من رأسه أعتقد أنه صب البنزين على نفسه".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح