NadorCity.Com
 






مغاربة الدانمارك يحتفلون بـ"فرحتين": ذكرى الـ42 للمسيرة الخضراء المظفرة وانتصار الفريق الوطني


مغاربة الدانمارك يحتفلون بـ"فرحتين": ذكرى الـ42 للمسيرة الخضراء المظفرة وانتصار الفريق الوطني
مصطفى الطيبي: من الدانمارك


نظم المنتدى الدانماركي المغربي بشراكة مع جمعية المستثمرين المغاربة بالدانمارك، حفلا رائعا بمناسبة الذكرى الثاني والاربعين الذي تزامن مع نهاية اقصائيات كأس العالم بساحل العاج المقابلة التي جمعة بين الفريق الوطني المغربي وفريق ساحل العاج.

وقد نظم الحفل بضواحي كوبنهاجن بالضبط بمدينة اسهوي، حيث حضر هذا الحفل عمدة هذه المدينة وعديد من روؤساء الجمعيات المغربية المنخرطة بالمنتدى وفعاليات أخرى ومن مغاربة الدانمارك، قضوا كلهم ليلة مليئة بالمسرات و خصوصا بعد انتصار فريق الأسود على فريق الفيلة.

كانت ارتسامات وفرحة عالية على وجوه الحاضرين و من بينهم العمدة الذي الق الكلمة باسمه عمدة المدينة ممثلا لحزب عريق وهو حز السوسيال ديمقراط هو حزب من بين الأحزاب الكبيرة بالدانمارك و تزامن هذا الحفل كذالك مع الحملة الانتخابية لبلديات التي نعيشها خلال هذه الأيام استعدادا للاقتراع يوم 21 نونبر 2017.

الكلمة التي القاها العمدة كانت بمثابة اعتراف الأحزاب اليسارية بمغربية الصحراء وتمنى للمغاربة الفوز في مقابلة كرة القدم و ان يستمر هذا التعاون بين المجتمع المدني والسياسيين الدانماركين الذي سيساعد في الاندماج الإيجابي ، حيث تقطن اقليات كثيرة داخل هذه المدينة فلابد لها ان تتعايش مع بعضها البعض.

وفي نفس الإطار قدم رئيس المنتدى كلمته للحاضرين حيث شكرهم على الحضور في هذا اللقاء السنوي الذي ينظمه المنتدى كل سنة بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة. وطلب السيد الرئيس مصطفى الطيبي من الحاضرين ان لا يتهاونوا على كل من يريد ان يتلاعب بالقضية الوطنية وأن القضية الوطنية محل إجماع وليس تفرقة.

وأخيرا انتهى الحفل بفرحة عارمة بين كل الحاضرين من مغاربة الدانمارك... وبهذه المناسبة الطيبة نرفع ولائنا لصاحب الجلالة الرياضي الاول ونقدّم له تهانينا بمناسبة تأهيل الفريق الوطني الى روسيا بمناسبة إقصائية كأس العالم.






















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

تعزية ومواساة في وفاة والد الزميل طارق الشامي

عمالة الناظور تُحيي ذكرى وفاة المغفور له الحسن الثاني في حفل ديني بضريح الشريف محمد أمزيان

شاهدوا أطوار المقابلة كاملة بين هلال الناظور وإمزورن بتعليق قيدوم الصحفيين الرياضيين حسن أندوح

المصمم الناظوري "حسن بوشيخي"... حكاية نجم تألق في عالم الأزياء بالمغرب

خطير بالناظور.. مدمن على القرقوبي يطعن ثلاثينيا بسكين فيُرديه مضرجا في دمائه ما بين الحياة والموت

الناظور.. درك فرخانة يوقف تاجري مخدرات ويحجز لديهما كمية من مخدر الشيرا

جمعية أسود الغد تتألق في تنظيم دوري إقليمي في رياضة "الأبيناكا" بالناظور