NadorCity.Com
 


مع طلوع سنة 2013 سيواجه المغرب كارثة ضخمة و قريبا سيتم إسقاط الحكومة الحالية


مع طلوع سنة 2013 سيواجه المغرب كارثة ضخمة و قريبا سيتم إسقاط الحكومة الحالية
حذر االفلكي المغربي من وقوع زلازل مدمرة تتوزع قوتها، يتوقع حدوثها في وسط وغرب اليمن و السعودية، وفي كل من اثيوبيا والمكسيك و المغرب العربي . وفاة رئيس من شمال افريقيا. وسوف تعيد البولزاريو حساباتها. عبد العزيز المراكشي في خطر.

يشهد العام 2013 إضطرابات كبيرة، وزلازل وحرائق كثيرة وتعرض الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله لمحاولة اغتيال ومحاكمة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الابن والكشف عن وفاة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن إن 'الدلائل الفلكية تشير إلى أن العام 2013 سيكون عام الإضطرابات السياسية والمناخية والحسم في العديد من الأمور المتعلقة بالقضايا المصيرية، حيث ستظهر شخصيات جديدة، وأخرى ستختفي في ظروف غريبة وفجائية قد تصل لحدود مأساوية.

'إن لبنان سيشهد في العام2013 بعض الأعمال الإرهابية اللامسؤولة، واغتيال شخصية سياسية ، إن 'حياة حاكم إحدى الدول العربية الشرقية ستكون خلال العام 2013 في خطر'، فيما ستشهد الساحة الفلسطينية 'اغتيالات سياسية.

في بداية سنة 2013 :

- سوف يعلن المغرب عن ارتفاع حالات مرض السرطان.
- غياب بعض الوجوه السياسية في الحكومة الحالية مع خروج بعض الوزراء من حكومة بنكيران.
- قريبا سيتم إسقاط الحكومة الحالية.
- مع طلوع سنة 2013 سيواجه المغرب كارثة ضخمة.
- في كرة القدم المغربية سيكون هناك تصادم بين الناخب الوطني و مجموعة من المسؤولين الكبار, لكن في النهاية سيكون الإنتصار للناخب الوطني وسيتأهل المنتخب المغربي لكأس أمم إفريقيا 2013 وإدا استمر الناخب الوطني رشيد الطاوسي سيفوز بكأس أمم إفريقيا لسنة 2015 إدا اعتمد على اللاعبين المحليين, أما إدا اعتمد على اللاعبين دوي الجنسيات الأروبية فسيخسر كما خسر اللدين من قبله.

- السنة 2013 بالنسبة للمغرب كما العالم لن تكون مستقرة وهادئة، فهناك أزمة سياسية وفوضى عارمة داخل الأحزاب السياسية، وكذلك نقاشات ونزاعات وزارية، ولذلك لن يكون هناك مفر من التعديل الوزاري، وستكون هناك صعوبة العيش بالنسبة للمواطن المغربي حيث ستعرف هذه السنة ارتفاع الأسعار، وتفاقم الأمراض وبالأخص الأمراض السرطانية رغم الحملات التوعوية ومحاولة الحد من تفاقم هذه الأمراض، ستظل الأمراض السرطانية تتصدر قائمة الأمراض المنتشرة في المغرب.

- الأزمة المالية العالمية سوف يطول أمدها إلى أفق 2015، لكن ستكون هناك بعض الدول الغير المتضررة من هذه الأزمة.

:اسرائيل

- ومن خلال دراسة الفلكي الخطابي لمذنب هالي يتوقع بأنه يدور دورة كاملة حول الكون خلال 76 سنة، بداية دورته كانت عام 1948م وهو نفس العام الذي قامت فيه دولة اسرائيل، ونهايته ستكون في عام 2024م وهو العام المتوقع فيه سقوط دولة اسرائيل ونهايتها.-

- 12 من ديسمبر 2012 سيكون يوما خطرا جدا سيعرف فيه العالم تغييرات كثيرة.-

- سيشهد الكون كله تغييرات مدارية لمعظم الأجرام السماوية وعلى ضوئه سيتم تغيير كل الحسابات الفلكية السابقة مما سيجعل المشهد الفلكي غائما جدا هذا في 12 من ديسمبر سنة 2012.

ولأنها سنة فلكية قد أخبرت بها كل الكتب السماوية . فإنها سنة حرجة، وفيها من المفاجآت ما لا يحب أن يطلع عليها أحد. لأننا في هذا العام بالتحديد نطل نحن ككيان بشري على يوم فلكي سحيق من أيام الكون، وليس أيام الأرض التي تعتمد على الشمس ودورانها، فالتغييرات المصاحبة لهذا اليوم هو ما سيشهده العالم .انة يوم خطيرجيدا على المستوى العالمي.

الرئيس الاميركي اوباما؟

لن يدوم في سلطته اذ سيتعرض لحادثة.

ومن التوقعات الأخرى لهذا العام نؤكد ان زعيمين في أمريكا الجنوبية على موعد مع مرض السرطان، مما سيزيد عدد رؤساء القارة المصابين بهذا المرض الخبيث الى 7.

وفيما يتعلق بالرئيس الفنزويلي هوغو تشافيز، أحد الرؤساء المصابين بالمرض يشير الى انه سيواجه "انتكاسة عظيمة". وأضيف ان سبب إصابة الزعماء في القارة بهذا المرض يعود الى سحر يُمارس ضدهم، دون الإشارة الى ما اذا كان هناك سحر بديل أو مضاد يمكن اللجوء له لشفائهم منه.

محاولة انقلاب في دولة خليجية .

- زعزعة امنية في لبنان
.قريبا التوحيد بين الكوريتين الشمالية والجنوبية، وهذا التوحيد سيعطي ثمارا جيدة.
- لن يستقر العالم العربي والدولي لفترة طويلة.
- زلزال في دول المغرب والجزائر وهزة ارضية في إيران.
- محاولة اغتيال هنية وخالد مشعل.
- تزعزع امني في لندن.
- وفاة ملكة وكاسترو والبابا.

عاصفة شمسية ستهاجم الأرض.

هناك عاصفة ضخمة ستهاجم الأرض في السنوات المقبلة نتيجة النشاط الشمسي الشديد. وتشير الدلائل الفلكية أن الطاقة الشمسية الآن قد وصلت إلى حدها الأدنى لأن جميع البقع الشمسية قد اختفت ولم يعد هناك توهجات شمسية. أي أن الشمس الآن في حالة هدوء تام. "الهدوء الذي يسبق العاصفة"

حدثت عاصفة شمسية سنة 1958 في المكسيك, لكن العاصفة القادمة ستكون أقوى بكثير من عاصفة سنة 1958.

المصدر: دنيا الوطن



1.أرسلت من قبل hassan_bek في 12/11/2012 08:18
WA ANTA MADA SAYA9A3O LAKA FI 2013 TA3LAMO MASAYA9A3O LI NASSI FA9AT ITA9I LAH YA MOUCHA3WID

2.أرسلت من قبل samir في 12/11/2012 10:27
بسمالله لرحمن ألرحيم هذا سحيح إنه من علامات الساعة الكبرى لقد إقترت ألساعة إنشاء
ألله

3.أرسلت من قبل kaim ha في 12/11/2012 12:19
لا يعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالى

4.أرسلت من قبل محمد في 12/11/2012 13:01
كيف يا ناظورسيتي تسقطون في هذا الوحل القبيح وتنشرين الشرك؟!!!!

5.أرسلت من قبل عبد الله الناظوري في 12/11/2012 13:28
الذي يعلم الغيب هو الله سبحانه وتعالى وحده قال تعالى ( قل لا يعلم من في السماوات والأرض الغيب إلا الله) وومما يدل على ذلك من السنة أن جارية كانت تنشد وتمدح النبي صلى الله عليه وكان مما قال: وفينا رسول يعلم ما في غد , فأنكر عليها النبي صلى الله عليه وسلم قولها .
وإن حصل ماقال هذا الرجل فلا يدل على صدقه وإنما من باب أنه وقع موافقة لقضاء الله وقدره.
وشبيه بهذه المسألة مسألة أخرى أذكرها للقراء من باب الإستفادة أن الذهاب إلى الأضرحة والقباب من أجل البركة والشفاء حرام لما في ذلك من محرمات وبدع وشركيات حذر منها النبي صلى الله عليه وسلم كالتوسل بالمقبور وسؤاله كشف الكروب وإعطاء الولد مما هو خاص بالله وحده سبحانه وتعالى , فمن ذهب وحصل له الشفاء وقضاء حاجته لا يدل على أن هذه الأفعال جائزة , وإنما غاية ما يقال أن هذا حصل موافقة لقضاء الله وقدره أنه يشفى فلان ويولد له وتقضى حاجته , وتكون هذه الأفعال من استدارج شياطين الجن والإنس لإغواء بني آدم نسأل الله السلامة والعافية من كل شرك ومن كل بدعة ومن كل معصية.
والله أسأل لنا ولكم التوفيق والسداد
وآخر دعوانا أنِ الحمد لله رب العالمين

6.أرسلت من قبل najat في 12/11/2012 16:08
7ATA WAHAD MA3ARAFCH CHNOU RADIYOU9A3 2013. ILLA ALLAH SEB7ANAHE WATA3ALA.........NADOURCITY katcharak m3a allah 7aram 7aram 3likoum .allah in3alkoum.ya3lame alraiba illa allah

7.أرسلت من قبل taoufik granada في 12/11/2012 16:30
اتقي الله يا ناضور سيتي لقد سبق ان نشرتم عن الفلكي قبل مجيئ 2012 بأيام قليلة وهو فاشل لقد تنبأ اشياء لم تحدث قد قلتم بأن نتائج الانتخابات في فرنسا تتصدرها إمرأة فكان رجل وهو السيد فرونسوا هولوند وقلتم وقلتم بان ايران وحزب الله سيكون في ورطة ولم نرى شيئا و و و فقط قد صدقتم أن المغرب سيخسر كأس افريقيا وهدا قد تنبأ عنه اي كان. لان مستوى الفريق كان ضاهرا للعيان ضعيف.....

8.أرسلت من قبل a.salim2013@hotmail.com في 12/11/2012 16:59
بصراحة أتمنى من ناظور سيتي وباقي الزملاء الإعلاميين أن لا ينشروا مثل هذه الخرافات والخزعبلات لهؤلاء فالتنجيم شرك في ديننا ونشره مشاركة له في شؤمه وكفره،فكذب المنجمون ولو صدقوا ،فقد تنبؤوا لهذا العالم بالفناء والدمار والهلاك وما حصل شيئا من ذلك وتنبؤوا للحكومات بالزوال وما زالت،على أي التنجيم والسحر والشعوذة عملة واحدة لا يؤمن بها إلا الضالون والسفهاء

9.أرسلت من قبل hassan في 12/11/2012 17:28
rana fal9an dyal 21 orana 3ad kan amno bhad alkhorafat yak alah 9al la ya3lamo alghayba ila alah ana ba9i 7iran wach nsad9o hada wala ali khla9na na3lat alaho 3alayhi hada almochrik

10.أرسلت من قبل ouahib في 12/11/2012 17:39
حساباتك الفلكية خاطئة في الحقيقة بحثت كثيرا لكي اجد ما تقوله هل من مكان له في الواقع العلمي حتى إكتشفت انك جاهل تماما ولست لا بفلكي (ولا هم يحزنون) في يخص (مذنب هالي) : حسب ما قاله العالم الكبير لوتيس فإن مذنب هالي هي أجرام سماوية تدور حول الشمس في مدارات اهليجية هائلة (لدرجة قد تمر قرون قبل مرورها بالأرض). وهي تأتي من أطراف المجموعة الشمسية وتتكون من نواة ثلجية ضخمة قد يصل قطرها إلى 50 كيلومتر، وحين تمر بقرب الشمس تبدأ بالتبخر فتظهر لها ذيول طويلة وتبدأ بالتآكل تدريجياً. هنالك مذنبات عديدة ولعل أشهرها هو ذلك المذنب الذي اكتشفه الفلكي الإنجليزي إدموند هالي (1656 م - 1742 م). كان هالي مغرما جدا برصد المذنبات ودراسة خواصها. اشتهر هالي بالمذنب الذي اكتشفه سنة 1682 م، وبعد الرجوع إلى السجلات الفلكية أصبح على قناعة بأن المذنب الذي شاهده هو نفسه الذي ظهر أيضاً في عامي 1530 و 1606. ولأن الفرق بين التواريخ الثلاثة يبلغ 76 عاماً و 10 أيام توقع هالي ظهوره مجدداً في الاعوام 1758 و 1834 و 1910 و 1986، وظهوره التالي سيكون في عام 2062 م إن شاء الله. ورغم أن هالي توفي قبل ظهوره مجدداً إلا أن توقعاته كانت في محلها وظهر المذنب بعد 76 عاماً بالضبط، فأطلق عليه مذنب هالي تكريماً له وتخليدا لاسمه. كان هالي صديق العالم الإنجليزي العظيم إسحاق نيوتن (1642 م - 1727 م)، ولقد بين نيوتن كيف أن قوة التجاذب تجعل الكواكب تحافظ على مداراتها حول الشمس في قانونه الشهير قانون التجاذب الكوني، فاعتقد هالي أن المذنبات قد تكون هي أيضا كذلك، وهي جزء من المجموعة الشمسية. وكان يقال سابقا أن المذنبات تنذر بالهلاك والطاعون وغيرها من الخرافات، فنشر هالي كتابا أثبت فيه أن المذنبات ما هي إلا أجرام سماوية تابعة للمجموعة الشمسية. آخر ظهور لمذنب هالي كان في عام 1986 م، وقد غطى هذا المذنب نصف قطر السماء تقريبا، وكان رأسه - نواته - يتجه نحو الشمس وذنبه - ذيله - في الجهة المعاكسة وكان منظره رائعا وهو يجوب آفاق السماء، وقد تخوف العلماء من دخول غازاته الكونية إلى الغلاف الجوي للأرض، وقد حدث ذلك فعلا إذ تسربت الغازات مسببة غيوما هائلة تسببت في هطول الثلوج لمدة ثلاثة أسابيع. وأيضا ظهر المذنب صغير الحجم مقارنة مع ظهوره في المرات السابقة، وسبب ذلك كما رأينا سابقا وهو أن المذنبات لما تقترب من الشمس تتآكل تدريجيا مما يؤدي إلى نقصان حجمها.
منقوم عن ويكيبيديا الموسوعة الحرة--
و الكون بأكمله يجري إلى اجل معلوم وهذا العلم عند الخالق الجبار وحده الذي يعلم الغيب هو الله سبحانه وتعالى
نصيحة إبتعد عن علم الفلك
كذب المنجمون ولو صدقو
------------------------------------------------------------

11.أرسلت من قبل (( إبن الحسيمة )) في 12/11/2012 18:20
تحية طيبة لكل الشرفاء والعقلاء والأحرار من أبناء وطني وأمتي ./ ياشبابنا المحترم من القائمين على هذا الموقع المحترم أثبتوا على مواقفكم المميزة التي كانت تتميز بما صحيفتكم ، يجب أن تعلموا أن صحيفتكم هاته كانت تتميز على جميع الصحف الوطنة ، بالجد والمعقول. . وبكل الصفات الحميدة.........، لكن في الأخير...........؟!ـ//ـ إذن أعزائي من الأفضل أن تدَعوا عنكم مثل هذه الخزعبلاة ، واستمروا على آدائكم المميز . وفي الختام أتمنى لكم التويق والنجاح .

12.أرسلت من قبل karim في 12/11/2012 18:33
داك شي لي كتكمي اسي عبد العزيز غدي يخرج عليك

13.أرسلت من قبل ahmed في 12/11/2012 18:35
hada yamkan 3andu khalal 3a9li. walakin nadorcity li l9atu fatri9 tlab9u fal maw9i3 aracum catayhu man 9imtkum . lah yahdih uychafih subhana lah

14.أرسلت من قبل hassan في 12/11/2012 18:40
. لا يعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالى
نشر هده الخزعبلات يعد تشجعا للمشركين بالله ولا يحق دلك لمؤمن مثلك ياايها المسؤول عن nadorcity

15.أرسلت من قبل hassan في 12/11/2012 19:53
le onze marocain va gagner la coupe du monde au bresil par des joueur de casa et rabat ha...ha....ha....et zaki va entrainer barca ou le real......

16.أرسلت من قبل mounir في 12/11/2012 20:44
ya akhi ata3lamo ana algayba a ya3lamoho ila lah

17.أرسلت من قبل abdellah في 13/11/2012 02:55
أعوذ بالله منكم و من كل دجال ومشعود لعنت الله عليكم لا يعلم الغيب الا الله

18.أرسلت من قبل halim baba في 13/11/2012 09:48
ila ma9addak dajjal annador siti zidi m3ah chawafa tbarkallah 3la had lmaw9i3 lichabba3 lina khrayf iwa hadchi ma3likoum bssah htta hna llikandkhlou likoum nastahlou ktar manhadchi iwa khbarat hadi ma3rafhomch htta lpantagon llikhddam baljawasis wattawa9o3at watakhtetate l3ilmia

19.أرسلت من قبل عبد السلام في 13/11/2012 21:13
أخطأتم يا ناظور سيتي في نشر هدا الخبر اللدي يقود ا لناس إلى جهنم لأنه شرك و الله لا يغفر أن يشرك به و نصيحة لله أن تعتدرو للناس على هاد المقال وأسأل الله أن يغفر لنا

20.أرسلت من قبل Musti في 14/11/2012 12:39 من المحمول
عندي نصيحة في سبيل الله للذي يدعي علم الغيب :اتقي الله يا ابن ادم إن كنت مؤمنا واستغفر ربك قبل فوات الأوان قبل أن يأتي يوما وتقول فيه لولا أخرتني إلى اجل قريب لأصدق وأكن من المؤمنين . قال تعالى :\\\\\\\" ولن يؤخر الله نفسا إذا جاء اجلها\\\\\\\" صدق الله العظيم












المزيد من الأخبار

الناظور

ربط مشروع ميناء الناظور بالطريق السيار بكلفة 450 مليارا في قانون مالية 2021

أقوضاض: منذ سنتين ونحن ننتظر توفير حافلة واحدة بالعروي.. فوطاط: التأخر راجع إلى انتشار فيروس كورونا

مطاردة هوليودية قرب سواحل الناظور تنتهي بتوقيف زورق محمل بـكمية مهمة من الحشيش

إعلان عن فتح باب التسجيل بمركز التأهيل المهني في فنون الصناعة التقليدية بالناظور

على نهج أخنوش.. رئيس جماعة أزغنغان يطالب بإعادة تربية المواطنين وزجر تصرفات المسيئين لسمعة المدينة

هذه مؤسسات عمومية بالناظور اكتشفت فيها حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد

بعد حكم قضائي.. الإتحاد المغربي للشغل بالناظور قريب من فقدان مقره