معركة كسر العظام.. رجل الأعمال عمر أزخاف ينافس رئيس بلدية الدريوش محمد البوكيلي داخل معقله الانتخابي


معركة كسر العظام.. رجل الأعمال عمر أزخاف ينافس رئيس بلدية الدريوش محمد البوكيلي داخل معقله الانتخابي
ناظورسيتي : متابعة

علمت ناظورسيتي من مصادر جيدة الإطلاع، أن رجل الأعمال والمقاول المعروف، عمر أزحاف، دخل بشكل رسمي غمار الانتخابات الجماعية المزمع إجرائها يوم 8 شتنبر المقبل، بألوان حزب الاستقلال، وذلك داخل بلدية الدريوش، وبالضبط بحي القدس الذي يعتبر المعقل الإنتخابي لرئيس الجماعة، محمد البوكيلي.

ووفق المصادر ذاتها، فإن أزحاف الذي يحظى بشعبية كبيرة بمدينة الدريوش، ومعروف بمساهماته الخيرية واستثمارته التنموية، أودع ملف ترشحه لدى السلطات المختصة بمدينة الدريوش، وذلك بالدائرة الانتخابية التي يترشح بها رئيس جماعة الدريوش التجمعي محمد البوكيلي، شقيق البرلماني عبد الله البوكيلي.

وكشفت المصادر ذاتها، أن أزحاف، الذي يعتبر من كبار مهندسي العملية الإنتخابية بمدينة الدريوش والإقليم، يراهن خلال معركة "كسر العظام" بينه وبين البوكيلي، على الوصول إلى رئاسة الجماعة، وإزاحة التجمع الوطني للأحرار من صدارة المشهد السياسي بالمدينة.

ويتوقع متتبعون للمشهد السياسي بمدينة الدريوش، أن المعركة الانتخابية بين أزحاف والبوكيلي، ستكون حامية الوطيس، مرجحين كفة أزحاف لإزاحة البوكيلي من معقله الإنتخابي، بسبب الدعم الذي يحظى به من غالبية ساكنة الحي وخصوصا العائلات الكبيرة به.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح