معاناة جمال بن الصديق داخل سجن بلجيكي بدون سرير


ناظور سيتي ـ متابعة

صرح محامي البطل العالمي في الكيغ بوكسينغ المغربي، جمال بن صديق، أن موكله قضى فترة صعبة بسجن أنتويربن بيلجيكا، طيلة فترة اعتقاله التي دامت حوالي لثلاثة أشهر ونصف.

كما أوضح دفاع البطل المغربي، المتابع في القضية المتعلقة ببيع أجهزة Sky ECC، أن موكله كان ينام على الأرض بالسجن، لانعدام الأسرة الكافية بالسجون البلجيكية، خاصة ذلك الذي كان يتواجد به بن صديق.

وقد أطلقت الشرطة البلجيكية صراح البطل المغربي، مع تقييده بضرورة ارتداء سوار إلكتروني « GPS » من أجل ضبط تحركاته، في ظل استمرار التحقيق معه من طرف الشرطة الفدرالية.


وأفاد ذات المتحدث أن لازال متابعا من طرف القضاء في القضية المتعلقة ببيع أجهزة Sky ECC ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين أباطرة الجريمة المنظمة، والتي يمكن من خلالها إرسال رسائل مشفرة.

ويشار إلى أن السلطات الهولندية والبلجيكية، كانت قد اعترضت في عملية كبرى ما مجموعه مليار رسالة إجرامية، و يشتبه انتماء جمال إلى هذه المنظمة الإجرامية.

البطل المغربي جمال ب نصديق، من مواليد سنة 1990، في أنتويربن من والدين مغربيين ينحدران من نواحي الحسيمة، ثم نشأ في حي بورغيرهوت.

وقد اعتقلت الشرطة الفيدرالية في بلجيكا بطل الكيك بوكسينغ المغربي، جمال بن الصديق في منزله في أنتويرب، بسبب مزاعم حول عضويته في منظمة إجرامية.

فقد قام الأمن البلجيكي، في وقت سابق، بأكثر من 200 عملية تفتيش في عموم البلاد كجزء من عملية ضد منظمة إجرامية يشتبه في توفيرها هواتف مشفرة لدوائر إجرامية.

كما اعترضت الشرطة في هولندا وبلجيكا، وفي عملية واسعة النطاق، ما مجموعه مليار رسالة إجرامية، واعتقلت 48 شخصًا هذا الأسبوع، بمن فيهم المغربي جمال بن الصديق.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح