المزيد من الأخبار






مصرع مهاجر مغربي اثر صعقة كهربائية في حمام منزله


ناظورسيتي: متابعة

لقي مهاجر مغربي حتفه صعقا بالكهرباء في حمام منزله في حي كاترال بمدينة أليكانتي الاسبانية، بسبب تماس كهربائي عبر السخان الكهربائي، ما أدى إلى صعقه داخل الحمام فأرداه قتيلا.

ونقلا عن وكالة الأنباء الاسبانية 'إيفي' يوم أمس السبت 29 يناير الجاري، فإن الشرطة انتقلت على وجه السرعة مرفوقة بسيارة إسعاف لتقديم الاسعافات الأولية للضحية بعين المكان، إلا أنه فور وصولهم كان المغربي قد فارق الحياة.

ولا زالت تنتظر الشرطة نتائج التشريح لتأكيد أسباب وفاة الضحية البالغ من العمر 39 سنة، والذي خلف وراءه أرملة وطفلين قاصرين.


وفي خبر متصل، فقد شهد أليكانتي قبل عامين، حسب وكالة أنباء اسبانية، بأن شابا مغربيا في عقده الثاني (24سنة)، قد لقي مصرعه غرقاً، في بحيرة بمنطقة "أليكانتي" شمال العاصمة مدريد.

وفي التفاصيل، فإن الهالك كان قد توجه رفقة بعض أصدقائه وأفراد عائلته، من أجل الاستجمام بإحدى البحيرات، وبعد تناول الطعام دخل مباشرة للسباحة، رغم أن المكان ممنوع على السباحين.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الهالك لم يتمكن أصدقائه من مساعدته عندما شرع في طلب النجدة، حيث تم الاتصال بعناصر الإنقاذ الذين عثروا على جثته حوالي منتصف الليل، على عمق أكثر من 6 أمتار.

يذكر أن الشاب المغربي الراحل كان قد وصل إلى إسبانيا عبر قوارب الهجرة السرية قبل عام، ومنذ ذلك الحين ظل يعيش ببلدة. "Crevillent" التابعة لمقاطعة فالنسية بدون أوراق الإقامة

وفي المغرب يقتل القاتل الصامت، (سخان الماء) عبر الغاز وتسرباته أثناء الاستحمام، فيما يتسبب في انفجار حرائق شاحن الهاتف، وتتسبب تماسات الكهرباء في إحراق أسواق بأكملها، والتسبب في خسائر جسيمة تقدر بمئات الملايين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح