NadorCity.Com
 






مصرع عاملة اثر دهسها من طرف سائق متهور فر إلى وجهة مجهولة


مصرع عاملة اثر دهسها من طرف سائق متهور فر إلى وجهة مجهولة
ناظورسيتي: متابعة

ذكرت مصادر محلية، أن فتاة توفيت مأثرة بجروح خطيرة اصيبت بها في حادثة سير مروعة وقعت في الساعات الاولى من صبيحة اليوم بشارع مولاي رشيد قرب حي مسنانة بمدينة طنجة.

وحسب موقع "360"، فإن الفريق الطبي بذل مجهودات لانقاذ الفتاة غير ان نزيفا داخليا ورضوض خطيرة عجلت بوفاتها وقد جرى نقلها الى مستودع الاموات التابع للمستشفى الجهوي ، مشيرا الى ان حالة اربعة اشخاص اخرين اصيبوا في الحادث مستقرة لحدود الساعة.

في سياق متصل ما تزال مصالح الامن بولاية امن طنجة تجري ابحاثها وتحرياتها لايقاف شخص كان على مثن سيارة من نوع نيسان، ذكر شهود عيان انه وراء وفاة الضحية حيث دهسها بسيارته ولاذ بالفرار نحو وجهة مجهولة وينتظر ان تستعين مصالح الامن بكاميرات خاصة لايقاف المشتبه فيه .

ووقع الحادث حسب "360"، حوالي الساعة الخامسة والنصف من صبيحة اليوم الجمعة على مستوى شارع مولاي رشيد بالقرب من مدرسة11 يناير، حيث اصطدمت في البداية سيارتين الاولى من نوع بوجو 208 بسيارة اخرى من نوع فورد وهو الحادث الذي ادى لاصابة فتاة كانت بصدد الذهاب للاشتغال باحدى المعامل وتدعى"ح.م" من مواليد 1989 وتقطن بالبرانص، غير ان سقوط الفتاة جراء اصطدام سيارتين ، اودى بحياتها فور مرور سيارة مجهولة من نوع نيسان لم يتوقف بعد مشاهدته للحادث حيث دهس الفتاة الضحية وفر هاربا نحو وجهة مجهولة.

الحادث الثاني من نوعه خلال هذا الاسبوع بنفس الشارع سجل اصابة خمسة اشخاص اخرين بجروح كانوا على متان السيارتين المشكلتين لموكب عرس.

وفور علمها بالحادث هرعت عناصر الوقاية المدنية مدعمة بسيارتي اسعاف وعملت على نقل جميع الجرحى والفتاة الضحية الى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس فيما تم فتح تحقيق من قبل عناصر الشرطة لمعرفة دواعي واسباب الحادث وايقاف المتورط في دهس الفتاة الضحية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

صور.. متشرد يعرض وكالة بنكية وسط الناظور للتخريب وتكسير واجهتها الأمامية

الناظوري "محمد عواج" يوشح بوسام الأكاديمي لدى وزارة "التعليم" بالجمهورية الفرنسية

شاهدوا سلسلة كارتونية جديدة مدبلجة إلى الريفية بعنوان "بويا ثامغاث ن باباس" بصوت حياة أبركان

مشهد صادم وسط الناظور.. متخلى عنه ينجو من الموت بسبب جرعة زائدة من السيليسيون

تعرفوا على فندق وسط الناظور أقام فيه زعماء تاريخيون أمثال نيلسون مانديلا وبوضياف والهواري بومدين

الناظور بين الماضي والحاضر.. هكذا كانت الساحة المحيطة بقصر البلدية وهذا مصيرها بعد زحف الاسمنت

أسرة ريفية تقيم في غزة الفلسطينية تحتج على رفع علم البوليزاريو في مسيرة العودة