المزيد من الأخبار






مصرع شاب من الناظور بالرصاص في مدينة ملقة الإسبانية


مصرع شاب من الناظور بالرصاص في مدينة ملقة الإسبانية
ناظورسيتي: متابعة

علمت "ناظورسيتي"، أن شابا يتحدر من الناظور وبالضبط من جماعة بني انصار، يقيم بمدينة ملقة جنوب إسبانيا، قد لقي حتفه هذا اليوم، متأثرا بجروح خطيرة أصيب بها إثر الاعتداء عليه من طرف عصابة بالسلاح الناري.

الشاب البالغ من العمر 36 سنة، أصيب بطلقات نارية في الساعات الأولى من صباح يومه الخميس 30 ماي الجاري، في شارع فيرجن ديل بيلار بحي "غارسيا غرانا" الواقع في منطقة كروز دي هوميلاديرو في مركز مدينة ملقة الإسبانية.

وتم نقل الشاب إلى مستشفى "كارلوس هيا" في حالة حرجة حوالي الساعة الثانية و 12 دقيقة من صباح يومه الخميس، حسبما أفادت به مصادر للموقع.


وأوضحت المصادر نفسها، أن الضحية وبعد تلقيه الإسعافات الأولية في مصلحة المستعجلات، نقل إلى المستشفى الإقليمي لملقة نظرا لحالته الحرجة نتيجة تعرضه لنزيف خطير بسبب الطلقات النارية التي أصيب بها.

وفتحت مصالح الشرطة تحقيقا في الحادثة، حيث لم يتم إلى حدود اللحظة إلقاء القبض على أي من المشتبه فيهم، في وقت لم يستبعد فيه مندوب الحكومة في ملقة، أن الأمر يتعلق بـ "تصفية حسابات بين شبكات المخدرات".

وأضاف مندوب الحكومة "نحن على يقين أن التحقيق سيصل إلى نتيجة ناجحة، كما هو الحال في جميع التحقيقات السابقة في مقاطعة ملقة، لأنه حتى الآن تم حل جميع حوادث إطلاق النار أو جرائم القتل التي حدثت بالمنطق، لذلك أنا الجناة سيلقى عليهم القبض قريبا".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح