مصادر تفند معلومات مغلوطة حول احد الموقوفين في شبكة تهريب المخدرات وعلاقته بمسؤول قضائي بالناظور


مصادر تفند معلومات مغلوطة حول احد الموقوفين في شبكة تهريب المخدرات وعلاقته بمسؤول قضائي بالناظور
ناظورسيتي: متابعة
فندت مصادر مطلعة الاخبار التي تم الترويج لها بعد تفكيك شبكة لتهريب المخدرات يومه الاحد (04 يوليوز) والتي زعم من خلالها اصحابها وجود علاقة قرابة عائلية بين أحد الموقوفين ومسؤول قضائي بالناظور.

واكدت المصادر ذاتها ان علاقة القرابة العائلية المزعومة هي من وحي خيال مروجي الخبر في محاولة لاستغلال تشابه الاسم العائلي بين الاول والثاني رغم انه في الواقع درجة العلاقة العائلية المتحدث عنها بعيدة جدا، مما ينم عن سوء نية وراء توظيف مثل هذه المعطيات الكاذبة.

وكانت التدخلات الامنية التي باشرتها عناصر فرقة الشرطة القضائية بالناظور تحت اشراف النيابة العامة المختصة قد مكنت من ايقاف افراد الشبكة وحجزت خلالها 03 اطنان من المخدرات في عمليات متفرقة في كل من جماعة بنطيب وازغنغان وسلوان.

وقد وضع الموقوفون تحت الحراسة النظرية للكشف عن خيوط الشبكة وتحديد الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الاجرامي محليا ودوليا، قبل احالتهم على النيابة العامة المختصة لتقرير المتابعة القانونية المناسبة للأفعال المنسوبة اليهم على ضوء نتائح البحث المذكور.


تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مدينة الناظور، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الأحد، من توقيف سبعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و 39 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بنشاط شبكات إجرامية متورطة في قضايا الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى تنفيذ هذه العملية، بشكل متزامن، بكل من بن الطيب بإقليم الدريوش، وازغغنغان وسلوان بإقليم الناظور الناظور.

وأسفرت العملية الأولى، عن حجز 61 رزمة من المخدرات بمستودع بالقرب من مدينة بن الطيب، قبل أن يتم حجز 28 رزمة إضافية على متن سيارة نفعية بمدينة سلوان، ليصل مجموعة الشحنات المحجوزة إلى ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا، مكونة من 88 رزمة معدة للتهريب الدولي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح