مصادر.. اعتقال 150 ناشطا على خلفية مسيرة "الوفاء" بإمزورن وهذه هي التهم المنسوبة إليهم


مصادر.. اعتقال 150 ناشطا على خلفية مسيرة "الوفاء" بإمزورن وهذه هي التهم المنسوبة إليهم
ناظورسيتي | متابعة

أوردت مصادر إعلامية بمدينة الحسيمة، أن عناصر الأمن بإمزورن اعتقلت 150 ناشطا على خلفية مسيرة "الوفاء" الاحتجاجية التي نظمت بالمدينة، وما رافقها من مواجهات عقب تدخل القوات العمومية لتفريق المشاركين فيها.

وأضافت ذات المصادر أن 70 موقوفا تم إخلاء سبيلهم من مقر مفوضية الشرطة بإمزورن، فيما وضع 80 معتقلا رهن الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة صباح اليوم الثلاثاء 15 غشت الجاري، حيث وجهت لهم تهم تتمثل في التظاهر دون ترخيص سابق، ورشق القوات العمومية بالحجارة وقطع الطريق وغيرها.

جدير بالذكر أن مواجهات عنيفة كانت قد اندلعت ليلة الأحد المنقضي بمدينة إمزورن عقب تدخل القوات العمومية بمختلف تلوينها لتفريق مسيرة " الوفاء" الاحتجاجية، حيث استمرت حتى الساعات الأولى من صباح الإثنين.



1.أرسلت من قبل France في 15/08/2017 09:00
قضاة والشرطة المغربية أظن كلهم مارسوا الجنس مع حمارة سيدي قاسم ! يجب حضور العثماني بالأدوية عاجلا، إنهم يضلمون الأبرياء في المحاكم والشرطة تعاملهم بقساوة .ربما أصيبوا على إثرممارة حمارة س.قـ ـ بالسعار.

2.أرسلت من قبل mohamedohamed في 15/08/2017 15:56
c'est la première fois que je vois les gens blinder leurs portes de peur de policier alors qu'en général c'est la peur de voleur

3.أرسلت من قبل mohamed في 15/08/2017 16:03
Il y a encore des habitants à Imzouren ? car moi je n'ai vu que des policiers et leurs camions
de beni-bouayach à alhoceima 8 barrages routier ! je suis sûr que même en Palestine il y en a pas autant

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح