مشروبات كحولية تنهي حياة أربعة أشخاص بالناظور والشرطة القضائية تدخل على الخط


مشروبات كحولية تنهي حياة أربعة أشخاص بالناظور والشرطة القضائية تدخل على الخط
ناظورسيتي : متابعة


كشفت مصادر جيدة الإطلاع، أن أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 43 و 53 سنة، لقوا حتفهم، صباح اليوم الجمعة، مباشرة بعد تناولهم ليلة أمس، مواد كحولية مضرة بالصحة العامة.

ووفق المصادر ذاتها، فقد باشرت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن الناظور أبحاثها وتحقيقاتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وأسباب الوفاة.

وأوضح المصدر ذاته، أن مصالح أمن الناظور كانت قد توصلت بإشعار بخصوص وفاة أربعة أشخاص بالمستشفى الحسني، بسبب الاشتباه في احتسائهم لمشروبات ممزوجة بكحول الحريق.

وأشار المصدر ذاته، أن التحقيقات الأولية كشفت أن اثنين من الضحايا تم نقلهما إلى المستشفى من طرف أفراد أسرتهما من جماعة بني سيدال، فيما تم استقدام الآخرين من مدينة أزغنغان.




إلى ذلك أمرت النيابة العامة، بالاحتفاظ بجثث الضحايا بمستودع الأموات بالمستشفى الحسني، وإخضاعها للتشريح الطبي، للكشف عن الظروف والملابسات الحقيقية وراء الوفاة.

كما أمرت النيابة العامة بمواصلة الأبحاث والتحريات الأمنية، لتحديد هوية مزودهم بهذه المواد المضرة بالصحة العامة في أفق توقيفه وتقديمه أمام العدالة.

حري بالذكر أن مدينتي الدريوش ووجدة، شهدتا قبل حوالي شهرين حوادث مماثلة، حيث لقي أزيد من 20 شخصا مصرعهم بمدينة وجدة جراء تناولهم كحول الحريق.

وبمدينة الدريوش، فقد لقي بها 4 أشخاص مصرعهم أيضا مباشرة بعد تناولهم "كحول مسموم" فيما كان قد أصيب اثنين أخرين بمضاعفات صحية خطيرة على مستوى البطن.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح