NadorCity.Com
 






مسلم يخاطب جمهوره : "جهات" استغلت فيديو "المهمات الصعبة" وأنا ولد الشعب ماشي مرايقي


مسلم يخاطب جمهوره : "جهات" استغلت فيديو "المهمات الصعبة"  وأنا ولد الشعب ماشي مرايقي
ناظورسيتي

عاد مغني الراب المغربي، الفنان محمد الهادي المزوري، الملقب بـ “مسلم”، إلى جمهوره، مساء أمس الأحد، بعد فترة عصيبة قضاها تحت ضغط شديد، جراء انتقادات كثيرة لحقته، بسبب تصريح له بثه في فيديو حول حملة مقاطعة كل من شركة وقود “أفريقيا”، وحليب “سنطرال”، وماء “سيدي علي”، التي تخوضها فئات من الشعب المغربي، من أجل تخفيض الأسعار، ومناسبتها مع القدرة الشرائية للمواطنين.

وظهر الفنان مسلم على منصة “مهرجان ربيع رمضانيات”، الذي نظمته مقاطعة سيدي بليوط في مدينة الدارالبيضاء، بمعنويات مرتفعة، على الرغم من الهجوم، الذي تعرض له في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن الجمهور، الذي توافد إليه، على الرغم من دعوات مقاطعته، تفاعل معه بشكل كبير، حيث ظل يردّد معه متلازمات أغانيه.

ولم يفوّت “مسلم” العودة إلى إحياء سهراته الفنية، من دون أن يردّ على الذين يهاجمونه بسبب الفيديو الشهير، الذي عبر فيه عن موقفه من حملة المقاطعة، إذ أكد أمام تصفيقات الحاضرين، أنه في مسيرة عشرين سنة من غناء النمط الموسيقي الراب، لم يتخل أبداً عن معانقة هموم الشعب المغربي.

وأبرز مسلم في السياق أنه يعاني كثيرا بسبب أغانيه، التي تعكس معاناة الشعب المغربي، والتي بسسببها عملت جهات، لم يسميها، أخيرا، على خلق سوء تفاهم بينه وجمهوره، الذي شكره بالمناسبة على ثقته فيه، على الرغم من الضجة، التي أقيمت حوله.

وقال مسلم: “أنا ماشي د المرقة أخوتي، وإنما متمرد حتى للكفن، والمرقة نقدر ناكلا فالحبس، أو تقدرو تاكلوها فالجنازة ديالي”.

وكان مسلم قد اتهم بالانقلاب عن مواقفه المنحازة للمواطنين في قضايا ازدياد نسبة الفقر، واستفحال ظاهرة البطالة، وانتشار أنواع المخدرات في الأحياء الشعبية المغربية.

وكان التعاطي الإعلامي لمغني الراب “مسلم” مع حملة المقاطعة، جلب عليه انتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي من طرف معجبيه، وحتى زملائه في مجال الغناء.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

الناظور.. درك أركمان يفكك شبكة للهجرة السرية ويعتقل 4 من أفرادها و14 مرشحا ويحجز زورقين

الداعية الناظوري عبد الواحد أزحاف: هذه هي العلاقات التي يرتبطها المسلم خلال رمضان

شاهدوا.. مواقف هزلية في لحساب صابون الناطق بالريفية

شاهدوا الحلقة الـ16 من المسلسل الدرامي "خيوط رفيعة" الناطق بالريفية

البرلماني الطيب البقالي لرئيس الحكومة.. إخراج قانون الإطار للتربية والتكوين ضرورة ملحة للنهوض بقطاع التعليم

وزارة التربية الوطنية تغير مواعيد الامتحان الجهوي للسنة الأولى بكالوريا

الجهاز العصبي... موضوع حلقة اليوم من برنامج "نصائح طبية" على الشاشة الأمازيغية