مسجد السنة ببروكسيل ينظم أمسية قرآنية ناجحة.


مسجد السنة ببروكسيل ينظم أمسية قرآنية ناجحة.
الشرادي محمد.


إحتضن مسجد السنة بالعاصمة البلجيكية بروكسيل أمسية قرآنية ناجحة،إستضافت مجموعة من الأئمة الفضلاء لتشنيف أسماع رواد المسجد بأيات بينات من الذكر الحكيم.

الأمسية القرأنية التي أختير لها شعار*القرآن يجمعنا*أفتتحت بكلمة ترحيبية للجنة الإدارية للمسجد ثم تلتها كلمة خطيب الجمعة بمسجد السنة الشيخ عبد الحفيظ بلقاضي،الذي أدار فقرات الأمسية بحنكة و رزانة فائقة يستحق عليها الشكر و الثناء،رحب في مستهلها بالحاضرين من رواد المسجد و المشايخ الكرام،مقدما إعتذار فضيلة الشيخ الطاهر التجكاني رئيس المجلس الأوروبي للعلماء المغاربة و رئيس المجلس العلمي المحلي ببلجيكا لتواجده خارج البلاد.

السادة الشيوخ الأفاضل،الميلود بوشيخي، عبد العزيز الناصري،حمزة لموذن، معروف محمد ،جاد الطاهري،عبد الحفيظ الناصري،أتحفوا الحاضرين بقراءاتهم الشجية التي تلامس القلوب للقرءان الكريم.
السادة الشيوخ الأجلاء،الحجيوي محمد،الناصري محمد،رشيد بلقاضي،قاموا بإثراء هاته الأمسية القرآنية بالتطرق لمجموعة من المحاور المهمة،كصفات عباد الرحمان التي تضمنتها سورة الفرقان،التي يجب أن يتصف بها المسلمون،كالإبتعاد عن جدال الجاهلين،المشي بسكينة و وقار،المحافظة على قيام الليل،التضرع إلى الله بالنجاة من عذاب النار،الدعاء بصلاح الأهل و الذرية،الإكثار من الدعاء و التضرع....،و محاور أخرى أبدع السادة أئمة الهدى و مصابيح الدين في تنوير الحاضرين بها.

















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح