NadorCity.Com
 


مروان الشماخ لا يعرف طعم النوم بسبب ارسنال


مروان الشماخ لا يعرف طعم النوم بسبب ارسنال
اعترف النجم المغربي مروان الشماخ المحترف في صفوف بوردو الفرنسي أنه لم يعد يعرف طعم النوم منذ فترة طويلة بسبب تفكيره في الانتقال وخوض تجربة جديدة مع أرسنال الإنجليزي، خاصة أنه ما زال يتمنى حتى الآن الاحتراف في أي نادٍ بالدوري الإنجليزي لكرة القدم. قال الشماخ في تصريحات لوسائل الإعلام أنه لم يبذل قصارى جهده في أول مباراة له بالدوري الفرنسي؛ لأن تفكيره منصب حاليا على الانتقال للدوري الإنجليزي وتحديدا نادي أرسنال.

وأوضح أنه ما زال يفكر في الانتقال للنادي اللندني، موضحا أنه يعلم أن هناك كثيرا من الأندية تريد التعاقد معه ولكنه لا يفكر إلا في أرسنال، خاصة بعدما لمس رغبة الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني في ضمه. وانتقد اللاعب مغالاة نادي بوردو في مطالبه المادية، موضحا أنه توقع أن يسمحوا له بالانتقال لأرسنال ولكنهم تعنتوا بدون مبرر متمنيا أن ينجح أرسنال في ضمه لصفوفه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية بنهاية شهر أغسطس.

وأشارإلى أنه لو كانت وجهته أرسنال سيكون أفضل بالنسبة له فهو لا ينام بشكل جيد مثلما كان يفعل سابقا، لكنه يتمنى أن يتحقق اللعب في الدوري الإنجليزي في أسرع وقت ممكن. يذكر أن بعض المحللين يرون أن انتقال مروان الشماخ للدوري الإنجليزي سيكون إضافة قوية بالنسبة له، وسيجعله يدخل في دائرة المنافسة على لقب أفضل لاعبي العالم



1.أرسلت من قبل ilham elkouay في 20/08/2009 16:20
bonjour marwan chamakh je taime beaucoup

2.أرسلت من قبل youness في 05/12/2009 01:49
un bon et beau garcon qui travail bq,ca se note dans son jeux qu il est un bosseur...
bravo chamakh tu merites bq

3.أرسلت من قبل F. Saaliti في 07/02/2010 15:08
You are welcome to the Gunners! Merouane will be a great player in Arsenal. He have the right style, and will be a great star in many years!!

Mar7ba bik gha Gunners(almadafi3)! Merouane athyiri ijno al3ab itawyitid thi Arsenal. Ghas chkel n Arsenal, athyiri thij najm thamkran attas n oussan!












المزيد من الأخبار

الناظور

الداعية نجيب الزروالي.. حكم الذبح يوم الوفاة

المقاولون الذاتيون بالناظور في لقاء تواصلي مع ممثلي مغرب المقاولات بشراكة مع جمعية أ.تي.بي.أو

أوريد: الأمازيغية لن تتطور بحروف "تيفيناغ" ولامعنى لها إذا كانت سندا للتخلف

عودة نشاط العصابات الإجرامية يقلق مستعملي الطريق الساحلية بالناظور

اشادة واسعة بالإصلاحات الإدارية وتحسين جودة الخدمات بقنصلية المغرب في بروكسيل

حسن أوريد يدعو من الناظور إلى ثورة ثقافية بالمغرب

المرصد الوطني للهجرة يكشف عدد محاولات الهجرة السرية التي أحبطت في السنة الماضية