المزيد من الأخبار





مرشح سادس لقيادة "البام".. هشام الصغير يدخل غمار المنافسة وسط دعم من قيادات الريف والشرق


مرشح سادس لقيادة "البام".. هشام الصغير يدخل غمار المنافسة وسط دعم من قيادات الريف والشرق
ناظورسيتي : متابعة

أعلن هشام الصغير القيادي بصفوف حزب البام وأحد أبرز وجوهه التي تلعب دورا كبيرا في الكواليس، عن الترشح لمنصب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، حيث فضل هذا القيادي ابن الجهة الشرقية، والذي يرأس مجلس عمالة وجدة-أنكاد، خوض التجربة، بعد خمس سنوات من دخوله السياسة من باب حزب الجرار.

وفاجأ هشام البالغ من العمر 42 سنة، كل المتتبعين للشأن السياسي، بإعلانه المنافسة على مسؤولية الأمين العام في المؤتمر الذي سيعقده الحزب يومي 7 و 8 و 9 فبراير الجاري بمدينة الجديدة، حيث أعلن عدد من قيادات الحزب بالشرق والريف وخصوصا بوجدة والناظور والدريوش دعم الصغير خلال هذه المنافسة.

وفي المقابل أعلن عدد من المنتسبين للحزب، أن خوض هشام الصغير المنافسة على كرسي الأمانة العامة ضد كل من عبد اللطيف وهبي والشيخ بيد الله وسمير بلفقيه سيقلب الأوراق كلها، وسيجعل سباق الأمانة العامة يعود لنقطة الصفر، وذلك بسبب المكانة والدعم اللذان يحضا بهما الصغير في أوساط مكونات الحزب.

يذكر أن القائمة الرسمية للمرشحين حتى الآن تتضمن كلا من عبد اللطيف وهبي، ومحمد الشيخ بيد الله، وسمير بلفقيه، والمكي زيزي، والكفاية التائب، فيما تخلى إبن إقليم الناظور عبد السلام بوطيب عن طموحه في الترشح..



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح