NadorCity.Com
 


مرجان تفتتح سوقها التجاري الضخم الثاني بمدينة طنجة


مرجان تفتتح سوقها التجاري الضخم الثاني بمدينة طنجة
و م ع

افتتحت شركة مرجان، اليوم السبت، ثاني سوق تجاري ممتاز لها بمدينة طنجة من أجل مواكبة التوسع العمراني الذي تعرفه مدينة البوغاز خلال السنوات الأخيرة.
ويمتد متجر مرجان الجديد، الذي أطلق عليه اسم "الإخلاص"، على مساحة 8 هكتارات تتكون في مرحلة أولى من فضاء للبيع على مساحة 6571 متر مربع ورواق يضم 19 محلا لإحتضان بعض العلامات التجارية الدولية ومرأب سيارات بطاقة استيعاب ل500 سيارة.

وتطلب إنجاز هذا المشروع، الذي استغرق حوالي سنة من الأشغال وأحدث 500 منصب شغل، غلافا ماليا بقيمة 190 مليون درهم. ومن المنتظر أن يرتفع حجم الاستثمار مع إنجاز مشروع التوسعة سنة 2014 إلى 300 مليون درهم.

وبعد توسعته، سيوفر متجر "الإخلاص" أزيد من 1440 منصب شغل مباشر وغير مباشر، كما سيتم الرفع من مساحة البيع إلى 12 ألف متر مربع، وافتتاح 70 محلا تجاريا لاحتضان العلامات والماركات العالمية، إضافة إلى 57 ألف متر مربع لاحتضان بعض الأنشطة التجارية والترفيهية.

وأبرز بلاغ للمجموعة أن "مرجان" تكرس، بفضل افتتاح متجرها الثاني بمدينة طنجة، رغبتها في مواكبة التنمية الاقتصادية بالمنطقة، وتعزز حضورها بمدينة طنجة وتساهم في الرفع من القدرة الشرائية للمواطنين وتمكينهم من خدمات بجودة عالية.

وأضاف البلاغ أن هذا المشروع سيساهم في الترويج للبضائع المنتجة وطنيا كما سيشكل إضافة في شبكة التوزيع والتموين بالجهة، فضلا عن وقعه الاجتماعي عبر إحداث آلاف مناصب الشغل المباشرة وغير المباشرة.

وفي تصريح للصحافة عقب حفل افتتاح المتجر، الذي حضره عدد من المسؤولين والشخصيات، أكد الرئيس المدير العام لقطب التوزيع السيد تاج الدين الكنوني أن منطقة طنجة تتوفر على مؤهلات استثمارية كبرى في مجال التوزيع.

وبعد أن أشار إلى النجاح الذي لاقاه السوق التجاري الأول، الذي تم افتتاحه سنة 2002 بمدينة طنجة، أبرز أن المجموعة تسعى لمواكبة الدينامية الاقتصادية التي تعرفها جهة الشمال عبر توسيع شبكة توزيعها وتقريب خدماتها من المواطنين.

وأضاف أن المجموعة تروم، خلال السنوات المقبلة، افتتاح ثلاث متاجر "أسيما" والشروع في التفكير في مشروع افتتاح متجر "مرجان" ثالث بالمدينة لمواكبة نمو الطلب.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة "مرجان" تتوفر على 20 سوقا تجاريا ضخما موزعة على كبريات المدن المغربية، ويعد تدشين السوق التجاري "الإخلاص" الثالث من نوعه للمجموعة خلال سنة 2009 بعد افتتاح متجرين مماثلين بكل من فاس والناظور.



1.أرسلت من قبل moukana3 في 14/09/2009 21:59
bravo tanger nti baada andak zhar onasak mathadrine ali dartiha jate am3ak jaime tangerr

2.أرسلت من قبل Afulay في 14/09/2009 22:07
aznuzan dayes alxamr acreb la7m alxinzir azmer lak7el ... usammant as al-ixlas. unessen billi al-quraan dayes surat al-ixlas. yemken isind isem-a zi al-quraan.

3.أرسلت من قبل chaimae arfaoui في 12/09/2010 00:38
salam 3jbni marjan jedide kandon 9rib lnas deyal dik jiha hhhhhhhh moukana3 hta yana kan je taime tanger bzaffffffffffffff

4.أرسلت من قبل chaimae arfaoui في 12/09/2010 00:40
salam kandon bli 2 marjanat fe mdina kbira kaynf3o bzaf kol wahid kaytajah lmakan la9erab lilo 3jbtni lfikra momtaza blakhas ba3d achekhas li kaychtarelo fih 9alo beli chefre dyalo bien

5.أرسلت من قبل WIAM في 11/06/2011 22:02
bonjour moi wiam jabit a tanger je taime marcher public de marjane merci beaucoup tres tres bien












المزيد من الأخبار

الناظور

ميكرو شيماء.. شنو هي الحاجة لي ما يقدرش الانسان يسامح عليها؟ شاهدوا اراء الناظوريين

تنظيم محاضرة علمية قانونية يلقيها الدكتور عبد القادر العرعاري بكلية الناظور

جمعويون يطلقون حملة لمساعدة شاب أصيب في حادثة سير بمليلية

الحكم على ناشطين من مدينة زايو بالسجن موقوف التنفيذ

وزارة الداخلية تمنع المنتخبين من التواصل بتقنية "اللايف" في الاجتماعات الرسمية

المغرب مهدد بفقدان 19 بالمائة من شبابه بسبب الهجرة

فريق شباب بوعرك يعود بانتصار ثمين خارج قواعده على حساب أمل ميضار