مديرية الصحة بالحسيمة طنجة تفتح باب التطوع أمام الأطباء المتقاعدين وخريجي المعاهد لمحاربة وباء كورونا


ناظورسيتي: متابعة

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بطنجة-تطوان-الحسيمة عن فتح باب التطوع أمام الأطر الطبية والمتقاعدين وخريجي معاهد الصحة للمساهمة في احتواء وباء كورونا المستجد.

وأوضحت المديرية الجهوية، في إعلان لها، أنها تهيب بكل الراغبين في الانخراط التطوعي الفعلي، من أطباء عامين أو اختصاصيين، وكذا الممرضين من مختلف التخصصات (بما فيهم المتقاعدون)، والحاصلين على دبلوم من الكليات والمعاهد الوطنية أو المعاهد الخاصة المعتمدة من طرف الدولة قد تقديم ترشيحاتهم للمساهمة في هذا العمل التطوعي.

ودعت المديرية الجهوية الراغبين في التطوع إلى إرسال ملفاتهم عبر البريد الالكتروني لمصلحة الموارد البشرية والمنازعات (srhc.tta@gmail.com)، مضيفة أن الملف يتكون من طلب المشاركة وفق النموذج المخصص لذلك، ونسخة من البطاقة الوطنية للتعريف ونسخة من الدبلوم المحصل عليه.

وأشارت المديرية الجهوية للصحة إلى أنها ستتفاعل مع طلبات المترشحين وفق الحاجيات المطلوبة، وكلما دعت الضرورة إلى تعزيز الأطقم الطبية والتمريضية المرابطة ليلا ونهارا بالمستشفيات العمومية لتلبية نداء الوطن وخدمة المواطنين، مذكرة بالدور المحوري للموارد البشرية في الحد من انتشار الوباء عبر تقديم الخدمات الطبية والتمريضية في هذه الظروف الاستثنائية جراء تزايد حالات الإصابة المسجلة على صعيد الجهة.

وأشارت إلى أن هذه الدعوة تأتي تكريسا لروح المبادرة والتضامن التي ما فتئ يتمتع بها الشعب المغربي خصوصا في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر منها المغرب، وفي إطار الانخراط الفعلي للمديرية الجهوية للصحة في المجهودات الوطني الرامية إلى تعبئة جميع الموارد المتاحة قصد التصدي لانتشار وباء كورونا المستجد.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح