NadorCity.Com
 






مديرية الأمن تعزز فرقها بسيارات ومركبات أمنية متطورة


مديرية الأمن تعزز فرقها بسيارات ومركبات أمنية متطورة
ناظورسيتي: متابعة

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني قيامها بتحديث وتطوير أسطول المركبات الشرطية الموضوعة رهن إشارة الفرقة المركزية للتدخلات والفرق الجهوية للتدخل.

وقالت المديرية العامة في بلاغ إن العملية تندرج في إطار الرفع من القدرات العملياتية للفرقة المركزية للتدخلات (BCI) والفرق الجهوية للتدخل (BRI)، وتجهيزها بآليات التنقل والاقتحام التي تمكنها من القيام بمهامها في مجال مكافحة الجريمة والتصدي للمخاطر الأمنية.

وأوضح البلاغ أنه تم تجهيز هذه الفرق بما مجموعه 29 سيارة رباعية الدفع، تتوفر على آليات تقنية للتواصل عبر جهاز اللاسلكي، لتأمين التنسيق والاتصال الدائمين بين الوحدات الميدانية وقاعات القيادة والتنسيق، كما تم تجهيزها أيضا بمعدات متطورة للتدخل والاقتحام، فضلا عن حملها للطلاء الجديد والمميز للمركبات الخاصة بالأمن الوطني.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أحدثت فرقة مركزية للتدخل على مستوى مديرية الأمن العمومي بالرباط، وثلاثة عشر فرقة جهوية للتدخلات على مستوى العديد من الولايات الأمنية، وذلك في انتظار تعميم هذه الفرق على الصعيد الوطني.

وتروم المديرية العامة للأمن الوطني من خلال تعميم هذه الفرق الخاصة المكلفة بالتدخلات، وتجهيزها بأحدث التقنيات وآليات التنقل، حسب البلاغ، إلى ضمان جاهزية مصالح الأمن الوطني لاستباق ومكافحة كل التحديات الأمنية والتهديدات الإرهابية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

حملة واسعة بحي أولاد ميمون لرفع النفايات المتراكمة نتيجة تراجع خدمات قطاع النظافة بالناظور

الجمعية المغربية للبرلمانيين الشباب تنظم لقاء تواصليا بالمركب الثقافي بالناظور

افتتاح النسخة الأولى من معرض الصناعة التقليدية بالعروي

الناظور.. مياه مارشيكا تلفظ جثة شاب قضى نحبه غرقا

عبد القادر سلامة يجري لقاءات مكثفة بالمكسيك

الممرضون يعلنون عودتهم للإضراب احتجاجا على وزارة الدكالي

تكريم المصور الفوتوغرافي والصحافي محمد العبوسي وسط حضور وازن بالناظور