مدرب تشيلسي: غياب زياش من أسباب تراجع مستوى الفريق


ناظورسيتي -متابعة

قال فرانك لامبارد، مدرب ناددي تشيلسي الإنجليزي، تعليقا على تعادل فريقه مع أستون فيلا (1 -1) أمس الاثنين، صمن الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، إن لاعبي فريقه "لم يظهروا" أمام المرمى.

وتابع لامبارد، في تصريحات صحافية: "مررنا بمرحلة صعبة ونريد التحسّن.. رأينا الفريق بأسلوب لعب جيد. لكنّ ذلك لم يظهر أمام المرمى".

وأضاف مدرب "البلوز": "نحن مضطرّون إلى المحافظة على النسق، لأن الموسم مضغوط.. لقد مررنا بوقت عصيب بعض الشيء، وضدّ أستون فيلا رأيت بعض الأمور التي أحبّ".

وحول تراجع مستوى الفريق في مبارياته الأخيرة قال إن "تراجع مستوى تشيلسي مع غياب زياش ليس مصادفة.. لكنْ في الوقت نفسه لا يمكننا الأخذ بهذا القول كليا".

وتابع لامبارد: "بفضل أسلوب لعب زياش، كان الفريق فعّالا للغاية من حيث التمريرات الحاسمة وصُنع الفرص، وكنا مرِنين للغاية إلى أن أصيب ضد ليدز يونايتد".


وختم تصريحاته بالتشديد على أن: "هناك احتمالا لأن يكون زياش جاهزا ضد مانشستر سيتي، إذا استمر في عملية التعافي بالوتيرة الحالية".

وكان النجم الجديد لتشيلسي قد أصيب يوم 5 دجنبر الجاري في مباراة فريقه أمام ليدز يونايتد، في ملعب "ستامفورد بريدج" برسم الدورة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغادر الدولي المغربي مصابا، بعد 30 دقيقة من انطلاق المباراة، بعد شعوره بآلام في ساقه، ليقرّر المدرب فرانك لامبارد تغييره بكريستيان بوليسيتش.

وتعليقا على الإصابة، قال لامبارد في تصريحات إعلامية "إنها أوتار الركبة.. لقد شعر بها، علينا أن نرى ما سيحدث في الأيام القليلة المقبلة".

ولم تكن تلك الإصابة الأولى لزياش، الذي سبق به أن غاب عن بداية الموسم بسبب الإصابة، قبل أن يعود بقوة بعد ذلك ويبصم على مستوى جيد في عدد من المباريات، إذ صار يعد من أحسن ممرّري الفريق.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح