NadorCity.Com
 






مدرب الاسود يغلق ملف الريفي منير الحدادي بصفة نهائية


مدرب الاسود يغلق ملف الريفي منير الحدادي بصفة نهائية
ناظورسيتي: وكالات

"ملف اللاعب منير الحدادي أغلق. وطلب الجامعة ضم اللاعب إلى المنتخب المغربي تم رفضه. انتهى".. كان هذا هو مضمون رد الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، في مراسلة رسمية، ينهي من خلالها الجدل الذي رافق احتمال انضمام اللاعب إلى المنتخب المغربي قبل نهائيات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

وفي تفاصيل الخبر، وحسب نص المراسلة الذي نشرته صحيفة "هي سبورت" رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يؤكّد من خلالها أن لجنة قانون اللاعب رفضت رسميا الطلب الذي تقدّمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص حمل اللاعب الدولي منير الحدادي لقميص المنتخب الوطني المغربي، بعدما قرّر تغيير جنسيته الرياضية، من الإسبانية إلى المغربية، بعد أن سبق أن خاض 13 دقيقة رفقة منتخب "لاروخا".

وكشفت مراسلة "الفيفا" أنه تم إخبار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقرار رفض طلبها الخاص بمنير الحدادي، لاعب نادي ألافيس الإسباني، يوم 14 من مارس الحالي، أي قبل سبعة أيام من اليوم، إلا أن "FRMF" ظلت متكتّمة عن الموضوع، دون إصدار أي بلاغ رسمي للرأي العام، أو الكشف عن قرار الاتحاد الدولي للكرة، في وقت ينتظر الجميع مستجدات عن قضية هذا اللاعب قبل انطلاق نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وذكرت مصادر، ان الجامعة الملكية المغربية، أبلغت الناخب الوطني هيرفي رونار أنها بذلت كل ما تستطيع من جهد لتقنع الفيفا بتمثيل الريفي الحدادي للمنتخب المغربي إلا أنها فشلت في ذلك.

و تم إبلاغ رونار كونه هو من كان يلح على الملف لحاجته في الحدادي، و لأنه يرى له مكانا ضمن خططه و أفكاره وأكد لمقربين منه أن الدولي المذكور لو يلعب للأسود سيكون له تأثير كبير على خط الهجوم.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

محمد بوتخريط يكتب.. حين تنطق الصورة و تعجز الكلمة

في أولى مباريات البطولة.. الفتح الناظوري ينهزم في عقر داره أمام نادي أولمبيك اليوسفية

مثير.. كاميرا مراقبة ترصد عملية سرقة داخل محل تجاري بحي "لعري الشيخ" بالناظور

حركة "قادمون وقادرون" تطالب باسترجاع مليلية ردا على الاحتفالات العسكرية الاسبانية المخلدة لذكرى الاحتلال

ربورتاج.. ناظورسيتي تسلط الضوء على مظاهر التهميش بحي "ايكوناف" في مدينة الناظور

السرطان ينهي مسار ابنة الناظور الطبيبة المتدربة فدوى مسعودي

رجال الحموشي يكثرون من الحواجز الأمنية لمنع "الحراكة" من الوصول لشواطئ سواحل الريف