مخيم صيفي ضخم يدشن بجماعة بني شيكر بتكلفة 55 مليون درهم


ناضور سيتي : ح أ

نشر رئيس جماعة بني شيكار محمد بادي على صفحته الشخصية بالفايس بوك على أن إقليم الناظور وبالضبط بذات الجماعة سيعرف إنطلاق اشغال مخيم ضخم.

وكشف محمد بادي على حسابه الشخصي عن بعض تفاصيل هذا المشروع الذي سيرى النور قريبا والذي رصد له مبلغ مالي مقدر بـ 55 مليون درهم فيما تقدر المساحة الاجمالية لتوطين هذا المخيم الصيفي بـ 5 هكتارات بطاقة استيعابية تصل الى 730 سرير سيستفيد منه الاطفال من جميع ربوع الوطن وخارجه وفق البرنامج الوطني للتخييم ومجالاته خلال مختلف المراحل التخييمية .

فقد قام كل من رئيس الجماعة والمدير الجهوي للشباب والرياضة والمدير الاقليمي بالناظور وممثلي مكاتب الدراسات المشرفين عن المشروع وممثلين عن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب وشركة اتصالات المغرب ( قاموا ) بزيارة للمكان الذي سيشيد فوقه المشروع بدوار ازمورا التابع لجماعة بني شيكر هذا المشروع الذي وصفه رئيس الجماعة بالكبير سينعكس بشكل ايجابي على الجماعة في هذا المجال خاصة وان الموقع الجغرافي للجماعة يجعل منها قبلة سياحية وايكولوجية يقصدها العديد من السياح من جميع الاقطاب .

وجدير بالذكر أن البرلمانية ابتسام مراس، قامت بالدفاع عن هذا المشروع داخل البرلمان من أجل أن يتم تشييده بإقليم الناظور وعلى تراب جماعة بني شيكار، وسيكون لهذا المشروع أهمية كبرى خصوصا أن الناظور تفتقد لمثل هذه المشاريع.
































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح