المزيد من الأخبار






مخدرات كوكايين سيارات وخمور.. المراقب العام إلياس اموكان يحصي حصيلة تدخلات أمنية تم شنها بنجاح في الناظور والديوش


مخدرات كوكايين سيارات وخمور.. المراقب العام إلياس اموكان يحصي حصيلة تدخلات أمنية تم شنها بنجاح في الناظور والديوش
ناظورسيتي: محمد العبوسي - جابر الزكاني

خلال احتفالات رجال الأمن بالناظور اليوم، بالذكرى 67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني بالمغرب، قال رئيس المنطقة الأمنية بإقليم الناظور إلياس اموكان أن هذه المحطة الاحتفالية تجسد وتخلد للعديد من المكتسبات المهنية والأمنية التي تحققت خدمة لأمن وسلامة المواطن، وحمايته ونشر مفاهيم الأمن والأمان.

وعرج رئيس المنطقة الاقليمية لأمن الناظور أثناء مراسيم الاحتفال بالذكرى 67 لتأسيس الأمن الوطني، على سرد إحصائيات لمجمل العمليات الامنية التي قامت بها العناصر التابعة للمديرية في مناطق تدخلها.

ولم يفوت اموكان المناسبة دون أن ينوه بالمجهودات التي تقوم بها مختلف المصالح التابعة للمنطقة الأمنية الإقليمية، وبالتعاون المثالي مع باقي الأجهزة الأمنية والقضائية، وخص بالذكر كلا من الدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية وكذا مؤسسات المجتمع المدني، وانخراط باقي المتدخلين في إحلال الأمن واستتبابه.


وافتتح حفل اليوم المنظم بمقر المنطقة الأمنية الإقليمية صباحا، بأداء تحية العلم، وتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم تقدم بعدها رئيس المنطقة الأمنية بإقليم الناظور إلياس اموكان، ليلقي كلمة بالمناسبة، مؤكدا أهمية هذه المحطة الاحتفالية التي تجسد وتخلد لمجموعة من المكتسبات المهنية والأمنية التي تحققت خدمة لأمن وسلامة المواطن، وحمايته ونشر مفاهيم الأمن والأمان.

وحضر الحفل عامل الناظور، وترأسه المراقب العام رئيس المنطقة الأمنية بالناظور، مرفوقا برؤساء المصالح الأمنية والعسكرية والسلطات القضائية وكذا مختلف المصالح الخارجية، بالإضافة إلى جانب أطر وموظفي الأمن الوطني، المزاولين والمتقاعدين.

وتحتفل المديرية العامة للأمن الوطني في كل ربوع المملكة بالذكرى التي تحل في ظل تحقيق جهاز الأمن الوطني لنجاحات أمنية واستعلاماتية كبيرة جاءت نتيجة لتفاني رجال الأمن في أداء الواجب، وسياسة التحديث التي خضع لها هذا الجهاز على المستوى الوطني.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح