المزيد من الأخبار






محمد مجعيط يستقيل من رئاسة المكتب الإداري لهلال الناظور


محمد مجعيط يستقيل من رئاسة المكتب الإداري لهلال الناظور
ناظورسيتي: متابعة

أعلن محمد مجعيط، رئيس فريق هلال الناظور لكرة القدم، أحد أندية القسم الوطني الأول هواة، استقالته من رئاسة المكتب الإداري للناظور، وذلك بعد مرور دورتين على انطلاق بطول الموسم الجاري 2023/24.

وحسب الاستقالة التي تتوفر "ناظورسيتي" على نسخة منها، فإن محمد مجعيط، قد قرر عدم اكمال مهام تدبيره للمكتب الإداري لهلال الناظور، لأسباب عدة حسب وصفه.

ومن ضمن الأسباب التي دفعت برئيس هلال الناظور إلى الاستقالة "انعدام أجواء ملائمة داخل المكتب المسير للنادي، إلى جانب التزاماته الشخصية والمهنية التي لا تخول له التفرغ لخدمة هذا النادي العريق".


وختم مجعيط استقالته قائلا: "أجدد أسفي لكافة الجماهير الهلالية العريضة، مع متمنياتي القلبية أن يستمر نادي الهلال الرياضي الناظور لكرة القدم في تحقيق الإنجازات لتتوالى الأفراح والمسرات".

وكان مجعيط، قد تمكن في وقت وجيز من تطوير أداء هلال الناظور لكرة القدم، حيث نجح النادي في ظل ولاية الرئيس المستقيل من الصعود إلى الأقسام الموالية في موسمين متتالين، بعدما كان يمارس ضمن القسم الشرفي لعصبة الشرق.

جدير بالذكر، أن انطلاقة هلال الناظور، هذا الموسم، كانت متعثرة إثر هزيمة أمام أجاكس طنجة بهدف لصفر، ليستعيد قواه في المباراة الثانية التي جمعته بفتح البيضاء حيث تغلب على هذا الأخير بهدفين لواحد.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح