NadorCity.Com
 


محمد أبركان يدعو إلى جلب المساعدات من الصين


محمد أبركان يدعو إلى جلب المساعدات من الصين





1.أرسلت من قبل من دوار بوحمزة في 17/02/2012 19:04
السلام عليكم ..............................ملك بويافر يخاطبكم

2.أرسلت من قبل sari7a في 17/02/2012 19:19
wach y a pas nass 9aryin f nador bach wa7d b7al hada yhdr b ismhom??

3.أرسلت من قبل farid في 17/02/2012 21:31
قل للعامة أمام ذلك الميكرفون أن إبنك مازال هاربا من العدالة بعد تورّطه في بيع الحشيش،ثم أن ثروتك عفنة بمقالع الرّمال ونفخ بطون الجهلاء أيام الإنتخابات،بعدها أتمم كلمتك وهرّج كما تريد

4.أرسلت من قبل رجل غيور في 17/02/2012 22:02
المسلمون يدعون إلى مقاطعة منتجات الصين... لإجرامها بحق الشعب السوري
وأبرشان يدعو إلى جلب منتجات الصين!!

5.أرسلت من قبل Őmąr Nādoǜri في 18/02/2012 12:46
Facebook
هآآد السيد تحفة ..نادرة يجب ...إيداعه في متحف خاص ...وتتم زيارته....بمقابل مدي ..فكرو في هذا المشروع سيدر لنا ارباحا طائلة

6.أرسلت من قبل abdel في 18/02/2012 13:47
ابرشان رجل خير (قاري ولا ماقاريش) هذا لا يهم',الشفارة للي في الحكومات السابقة كلهم قاريين ,و يعرفون التكلم و الكلام... وبعد...
موتوا بغيضكم يا.....

7.أرسلت من قبل miloud germany في 18/02/2012 13:56
lahawla wala 9owata ila bilah bilah 3alaykom ya ayoha alikhwa imazighan alam tajido ila hada al omi an yakona mas2olan wa na2iban barlamaniyan

8.أرسلت من قبل صديق ابرشان امهياتا في 18/02/2012 20:15
ابرشان كابوس جاثم على صدور الحاسدين لماذا لا تعترفوا بالهزيمة امام رجل قوي وشجاع الشيخ الاسد لماذا تتقولون فيه ما لا يقول وتتبعون عورات الرجال ماذا فعلتم انتم بالقراءة هل استفدتم شيئا لا تستطيعون ماذا يضر السحاب نبح الكلاب كلكم شفارة ابرشان اغلق الابواب كلها على الشفارة موتوا بغيضكم لا تستطيعون ان تفعلوا شيئا كلكم تعملون فى الخفاء
COBARDES °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
signature: imhiatane boughafer

9.أرسلت من قبل صديق ابرشان امهياتا في 18/02/2012 20:29
التعليق الذى جاء باسم فريد يتلو فيه قل للعامة امام ذالك الميكرفون انت مشي عامي ايفوناس

10.أرسلت من قبل صديق ابرشان امهياتا في 18/02/2012 20:36
ملك بويافر يخاطبنا لماذ لا تخاطبنا انت ياجاهل
كتعرف عير تحشي الكلام كبرذي
موت موت موت امشي تغرس بطاطا فى بحمزا كل الخبز مع الشاي بارك من الهدرة انت مسكين فقط

imhiatene

11.أرسلت من قبل mohammed outtaleb في 18/02/2012 21:07
tanita delkarita

12.أرسلت من قبل mohammed outtaleb في 18/02/2012 21:08
hhhhhhhhhhhhhhhhhhlah ijib chifa

13.أرسلت من قبل ارحلوا عن المغرب في 18/02/2012 22:45
لا حاجة لنا بمثل هولاء الذين اكلوا الوطن وعاقبوا المواطن وخربوا البلد وعطلوها واخذوا اموال الشعب بالباطل وفقروا الناس وسكنوا الفيلات وسكن الناس الشوارع وتمتعوا بما لذ وطاب بينما يبقى معضم الشعب ينتضر الوعود الكاذبة لقد فسدوا كل معان الجمال في هذا الوطن وبزقوا على خيرات البلد وحطموا معنويات الشعب قاتلهم الله. الطمع سبيلهم والفساد اخلاقهم وتحطيم معنويات الشعب غايتهم وجعلوا البلد حديقتهم وعلى الشعب يرمون زبالتهم نرج النشر

14.أرسلت من قبل Ayoub في 18/02/2012 23:57
iwa as7ab shahadat li karyin fikom ghir alhadra... ash daro likom li karyin bnaw likom dyour daro likom almanda ntoma braskom lokan lkito shi thaghra gha3 mathadro 3la halal wala haram... s7ab nador ma3roufin ima7ssadan tamsarawam am shikhath wahan

15.أرسلت من قبل صديق ابرشان امهياتا في 19/02/2012 08:33
اشكر طاقم ناضور سيتي على التغطية فى الموقع واطلب الله تعالى ان ينزل هدايته عليكم ايها الشباب
وشكرا لكم
التوقيع امهياتن بويافر

16.أرسلت من قبل صديق ابرشان امهياتا في 19/02/2012 13:57
شكرا ايوب الله اصلحك انت التعليق اديالك مزيان الكلام موفق كل هؤلاء المخنثون الذين يتهمون ابرشان بالاختلاس المسؤولية نحن مدركون جيدا كل هذا الاقاويل انها وشاية كاذبة وعارية من الصحة ابرشان يعرفهم يختبؤون كالفيران فى الجحور وينشرون التعليقات فى مواقع الانترنيت بأسماء مزيفة وتخفي هويتك الفوز اديال ابرشان يعود كارثة على المخنثين لا هما رجال ولا هما نساء طريقهم الى المجهول
أشماة قيلة لحيى



signature ami de abarkane le lion de l.anné2012 YAHYA IAZZANEN
imhiaten boughafer

17.أرسلت من قبل صديق ابرشان امهياتا في 19/02/2012 14:02
ابرشان الاسد فى مزرعة اعزانن لا يدخل احد بدون اذن منه يحيى ابرشان

امهياتن بويافر

18.أرسلت من قبل hicham arazi .sahafi في 19/02/2012 17:29
mohamad abarkan famajalis ajalaba wasiyasa bach ai7a9a9 ahdafo aina3as anas fakdobo ama af boyafar almachari3 lawlado atrchi7 kaywali af9ih ab asiyasa adyalo bach yantakhbo a3lih a7na as7ab bane ansar machafna mano walo khasr lina almarsa wah

19.أرسلت من قبل mohamed arais في 21/02/2012 12:37
ga3 li 3Jab lihom alhal 3la abarkan 3andhom fih almaslaha walla khohom min boyafar ana ba3da kanchof had saiiid mayaslah hata lchi haja bari rir almaslaha dialo kaystaral nas okaidi lihom rza9 dialhom khair dalil ma9ali3 arrimal biboyafar

20.أرسلت من قبل Ayoub في 21/02/2012 13:56
MOHAMED ARAIS .......na3am ana ndafe3 3la li fih masla7ti tan3arfo tay3refni ama nsajja3 bozbal li matan3arfoch ghair momkin
ozidon had alkadiya taydir mashari3 lawlado o rasso baghi tghol ze3ma isaddak 3lik sharika wala kifach sir takhdam 3la rassek ash dek lsiyassa o inti9ad al akharin..taybi3 rimal wla jibal wla cocaine ana mali li tayhamni howa nhar na7tajj shi mosa3ada nalkah :)

21.أرسلت من قبل talib في 21/02/2012 14:19
في الحقيقة لا جدوى من هذا الكلام الفارغ،كما يقول المثل الشهير: إذا تجادلت مع جاهل فالناس لن تفرق من منكم الجاهل.أما فما يخص المناضل محمد أبركان فأنتم تكرهونه ليس بسبب عيوبه بل لمزاياه...في الحقيقة أنتم من يغلب عليكم الجهل ماذا تنتضرون من برلماني ،فالحكومة هي من تقر...هل يوجد أحد ممن نقد محمد أبركان منخرط مع حزب ما؟هدا هو الوعي السياسي ،ليس الوعي أن ننتقد الأخري.

22.أرسلت من قبل i3zanan ila صديق ابرشان امهياتا في 21/02/2012 16:53
ila صديق ابرشان امهياتا baraka matamsah lkappa l 3ammak abarchane nhare isalli mn tbargige dyalak wallah maya39ale 3like , abarchane 3la maslahto iraddak hbibo malli isali mannak ilohakke ftarro dyal zbal

23.أرسلت من قبل mess nador في 21/02/2012 23:14
sir lah imaskhak fda7tina oda7akti 3lina lmaghrib kolo osir lyoutube ota3raf ach kayan...waliti hosni moubarak dbouyafar o7aramti 3lina machro3 kbir hit sra9ti al2ard dadawla obniti fiha villat ba3tihom l abatirat lmokhadirat mais lah ikhalas ohada ghir nas..

24.أرسلت من قبل jamal في 22/02/2012 06:18
had abarchan wakila yemkan dachrif nachorfa nir famillia kadafi wanita khasas adirah ra ijan kanas boyiri bach atisafham mlih mamach rayasiwar walalkin mlih dipana ba3da akat dini maskin fi khatar tahandacht boyafar disarman boyafar mana obarchana danar khasan kolchi d----












المزيد من الأخبار

الناظور

درك العروي يحجز سيارة "ريفولي" بمخبإ سري بـ"أفسو" تستعملها شبكة متخصصة في تهريب البشر

انطلاق فعاليات الدورة الـ3 من مهرجان الشرق للضحك بالناظور بعروض لفرق كوميدية محلية ووطنية

عارضون من مختلف مدن المغرب يؤثثون أروقة معرض "البيع الخاص أوريونطال للموضة والتسوق" بالناظور

بالفيديو... زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي "نتنياهو": حشيش كتامة بالمغرب نبتة مباركة

الباحث في الأمثال الريفية محمد ميرة: المواسم المحلية أفضل من المهرجانات التي تصرف فيها الملايين بلا طائل

شاهدوا بالفيديو.. كواليس مهرجان الشرق للضحك مع ميكرو فافي

جواد أشن.. شاب من تمسمان يناشد ذوي القلوب الرحيمة لمساعدته