محبو وأنصار فريق الوفاء الرياضي يدينون سياسة رئيس جماعة الدريوش في تعامله مع الشأن الرياضي بالمدينة


محبو وأنصار فريق الوفاء الرياضي يدينون سياسة رئيس جماعة الدريوش في تعامله مع الشأن الرياضي بالمدينة
ناظورسيتي | مراسلة

أصدرت جمعية محبي وأنصار فريق الوفاء الرياضي بالدريوش، بيانا شديد اللهجة على خلفية القرار الأخير الذي صدر عن مجلس جماعة الدريوش حسب تعبير البيان، والذي بموجبه تم منع الفرق الكروية بالمدينة من لعب المباريات الرسمية بملعب المسيرة الخضراء بالمدينة.

وطالبت الجمعية ضمن ذات البيان المسئوليم بالمدينة والإقليم التدخل العاجل قبل فوات الأوان من أجل تسليم الترخيص لفريق الوفاء الرياضي من أجل استئناف مقابلاته داخل الملعب وأمام جمهوره، ولوحت الجمعية ضمن البيان أيضا إلى عزمها اتخاذ خطوات تصعيدية في حال التمادي في قرار البلدية.

وخلال ذات البيان الذي تضمن أربع نقاط أكدت فيها الجمعية أن أشغال ترميم وإصلاح الملعب البلدي قد تجاوز المدة القانونية التي أعطيت للمقاول، مما يدعوا إلي ضرورة تدخل المجلس الجماعي في شخص الرئيس من أجل اتخاذ كافة التدابير التي يراها مناسبة من أجل التسليم النهائي.

ونددت الجمعية وبشدة ضمن ذات البيان دائما بسياسة الرئيس في تعامله مع الشأن الرياضي بالمدينة، وإقحامه السياسة فيها بعد أن رخص للفريق في الشهر الماضي باستقبال المقابلات بالملعب البلدي، وتم سحبه بشكل أحادي مؤخرا بذريعة عدم الانتهاء من الأشغال.

وطالبت الجمعية السلطات الإقليمية بالتدخل العاجل لإيجاد حل للفريق لإجراء مقابلاته بملعب المدينة خلال هذا الأسبوع، كما دع بيان الجمعية كافة الغيورين على الشأن الرياضي إلى الوقوف إلى جانب الفريق في محنته المتمثلة في اللعب خارج قواعده رغم أن الملعب البلدي قد تم الانتهاء من أشغاله.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح