مجموعة مدارس اريانن بمديرية الحسيمة تتوج بشارة اللواء الأخضر الدولي للبيئة


مجموعة مدارس اريانن بمديرية الحسيمة تتوج بشارة اللواء الأخضر الدولي للبيئة
متابعة

في رحاب الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة طنجة تطوان الحسيمة وبين أحضان المؤسسات الحائزة على الألوية الخضراء الحاملة للشارة البيئية الدولية، توجت مجموعة مدارس اريانن، بين حشد من المنسقين و المنسقات للمدارس الإيكولوجية من ربوع الجهة والسيد مدير الأكاديمية الجهوية ورؤساء مصالح الشؤون التربوية بالمديريات الإقليمية ومسؤولي مؤسسة محمد السادس للبرامج الإيكولوجية بالإضافة إلى العديد من المسؤولين.

وفي تصريح خاص أكد منسق البرنامج الإيكولوجي الأستاذ فؤاد مفيد على أن مجموعة مدارس اريانن اشتغلت الموسم المنصرم 2018.2017 على محاور بيئية ثلاثة: محور المحافظة على استهلاك الطاقة ومحور ترشيد استهلاك المياه ومحور تدوير النفايات حيث عرفت أنشطة متنوعة بيئية وثقافية وتحسيسية بالمحافظة على البيئة.

وأضاف سيبقى هذا اليوم موشوما بالفخر والإعتزاز وسيؤرخ لسنوات النضال من العمل والجهد ونكران الذات.وترسيخ قيم المواطنة لدى الأجيال القادمة من حب للجمال إلى الإنصهار في المواطنة والإنتماءات. ولأن الحدث يستحق الإهتمام سنحدد لقاءا سيرفرف فيه العلم الإيكولوجي عاليا في مؤسساتنا بأيادي تلامذتنا وأطرنا وأولياء أطفالنا وشركائنا ومتعاطفينا وأصدقائنا ومحبنا.

وجدير بالذكر أن مجموعة مدارس اريانن هي الوحيدة على المستوى الإقليمي التي حصلت على هذا اللواء منذ أن أعطت انطلاقة المشاركة في المشروع سنة 2006.











تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية