المزيد من الأخبار






مجموعة استثمارية تقرر استثمار 100 مليون درهم في وحدة صناعية بالناظور


مجموعة استثمارية تقرر استثمار 100 مليون درهم في وحدة صناعية بالناظور
ناظورسيتي: متابعة

أعلنت شركة Afrique Etancheité، الرائدة في مجال العزل المائي البيتوميني، عن افتتاح مصنع جديد في مدينة الناظور بالمغرب، تحديدا في منطقة سلوان الصناعية بحسب مجلة "تشالنج".

سيتم تخصيص المصنع الجديد لإنتاج مواد ربط الطرق وستشمل هذه العملية استثمارا طويل الأمد بقيمة تصل إلى 100 مليون درهم. وستعمل هذه الخطوة على دعم وتطوير البنية الصناعية واللوجستية لشركة Afrique Etancheité، التي تمتلك وحدة إنتاج رئيسية في مدينة المحمدية.

يأتي هذا الاستثمار الجديد ضمن استراتيجية المجموعة الصناعية لتوسيع وجودها في السوق المغربي وتعزيز حضورها في مجال مواد ربط الطرق.


تجدر الإشارة إلى أن مجموعة Afrique Etancheité هي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع العزل المائي البيتوميني في إفريقيا وتتمتع بسجل حافل بالمشاريع الناجحة في المغرب وعلى الصعيدين الوطني والدولي.

يأتي إنشاء المصنع الجديد في الناظور استجابةً للطلب المتزايد على مواد ربط الطرق في المغرب، والذي شهد نموا قويا في السنوات الأخيرة نتيجة للزيادة في الاستثمارات في المشاريع ذات البنية التحتية.

هذا ويرتبط سوق العزل المائي البيتوميني ارتباطا وثيقًا بأسعار الوقود، وقد شهد هذا السوق نموا ملموسا في السنوات الأخيرة نتيجة ارتفاع أسعار النفط.

من المتوقع أن يعزز المصنع الجديد لـ Afrique Etancheité قدرات الشركة في مجال مواد ربط الطرق ويعزز حضورها في السوق المغربي. كما سيقدم فرص عمل جديدة في منطقة الناظور ويساهم في تعزيز الاقتصاد المحلي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح