NadorCity.Com
 






مثير.. موظفان يدخلان في إعتصام مفتوح داخل مقر بلدية ابن طيب بعد التماطل في تسوية وضعيتهم الادارية و المالية


مثير.. موظفان يدخلان في إعتصام مفتوح داخل مقر بلدية ابن طيب بعد التماطل في تسوية وضعيتهم  الادارية و المالية
ناظورسيتي: توفيق بوعيشي

دخل الموظفان (سعيد الزيزاوي و بوجمعة المطهوري) الذين يشتغلنا منذ 5 سنوات داخل بلدية ابن طيب التابعة لعمالة اقليم الدريوش في اعتصام من داخل مقر الجماعة للمطالبة بتسوية وضعيتهم الادارية و المالية.

ويقول الموظفان المعتصمان انهما التحقا للعمل في هذه الجماعة بتاريخ 23/01/2012 بأمر من رئيس الجماعة و بمباركة عامل اقليم الدريوش في انتظار المصادقة على قرار التعيين من وزارة الداخلية بعدما تم ارسال ملفات توظيفهما من عمالة الدريوش بتاريخ 10/03/2011 تحت عدد 727-729 كما قام رئيس الجماعة بارسال تذكيرين الاول بتاريخ 26 يونيو 2013 تحت عدد 2600 و الثاني بتاريخ 31/10/2013 تحت عدد 4035.

واضاف الموظفان أن ملفهما عرض على المحكمة الادارية التي قضت بتسوية وضعيتنا الادارية و المالية الا ان استئناف الوكيل القضائي للمملكة قضت الاستئناف برفض الطلب شكلا و لم نتوصل بهذا الحكم لحد الان ، ما جعل وضعيتهما الادارية مشبوهة ناهيك عن القلل الذي يعيشان فيها نتيجة عدم ترسيمها .

ويلتمس المعصمان من خلال نداء اطلقاه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من كل الضمائر الحية والاطارات الحقوقية والجمعوية مساندتهما خاصة وانهم متزوجين و كل منا اب لطفلين متمدرسين و سننا فات 45 (48 سعيد الزيزاوي) كما ان الديون اثقلت كاهلنا مما اصبحت نفسيتنا مضطربة و كئيبة على حد قولهما .



1.أرسلت من قبل BENSIALI abdelaziz في 02/05/2017 15:34
je pense qu'il faut etre solidaire avec ces deux fonctionnaire surtout que ca fait 5 ans qu'il rendent service a cette institution et que le maire et le frefet ont donne leur accord je ne vois pas pourquoi et il leur reste quoi pour les embauche de facon permanente alors qu'ils rendent leurs services correctement et qu'il ont construit une vie familiales stable grace a ce travail ca seras toujour deux citoyens stable et rentable !!!!!!!?????

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح













المزيد من الأخبار

الناظور

حوليش يرحب بفكرة تسمية أكبر شوارع الناظور بنور الدين أمرابط

بعيوي والبنك المغربي للتجارة الخارجية يستعرضان الفرص الاستثمارية التي يتيحها ميناء بويفار وبني أنصار

القبض على مرتكب جريمة قتل بدار الكبداني بعد فراره وهكذا تمت العملية ‎

إمو ادريس للإسكان تستمر في تسويق الشطر الثالث من الشقق الممتازة إبتداء من 45 مليون

شلل في الوكالات.. مستخدموا البنك الشعبي بالناظور والحسيمة ينجحون في إضرابهم

مأساة.. وفاة شاب في مقتبل العمر بالناظور في حادثة سير خطيرة

حوليش يسائل الوزارء عن مهرجان "موازين" وعن الإجراءات المتخذة لضمان توزيع عادل للثروة