مثير.. رئيس جماعة رأس الماء أحمد الجيلالي يقدم على طرد سائق سيارة إسعاف


ناظورسيتي: ب.أ

علمت ناظورسيتي، من مصدر مطلع، أن رئيس جماعة رأس الماء الحالي،أحمد الجيلالي، أقدم خلال اليومين الأخيرين على طرد سائق سيارة الإسعاف الخاصة بالجماعة، في حين تسارع السلطات الإقليمية بالناظرو مع دخول فصل الصيف الزمن لتغطية جميع الجماعات بسيارات إسعاف تساهم في إنقاذ أرواح المواطنين.

وفي تفاصيل الواقعة، فإن أحمد الجيلالي، مع اقتراب الانتخابات الجماعبة والتشريعية، علم من مقربيه بأن سائق سيارة الإسعاف المذكور، سيكون منافسا قويا له بدائرته الانتخابية، بحيث أن هذا الأخير واحد من أبناء الجماعة البررة الذين ما فتئوا يساعدون الفقراء والمحتاجين في شتى الأمور.

وأشار مصدر مطلع، بأن رئيس الجماعة لم يتقبل فكرة أن يكون سائق سيارة الإسعاف المذكور، ذو شعبية زائدة عنه هو الذي يترأس جماعة من بين أهم الجماعات بالإقليم، ما دفعه لطرده بشكل تعسفي.


وفي هذا الصدد، ليست المرة الأولى التي تسجل فيها تجاوزات للرئيس المذكور، الذي جاء لقيادة المجلس خلفا لوالده، الصبحي الجيلالي، الذي أصدرت المحكمة الابتدائية بالناضور، حكما في 25 يناير 2016، قضى بإدانة المعني بالأمر ومعاقبته بثمانية أشهر حبسا نافذا وغرامة نافدة قدرها عشرة آلاف درهم، من أجل ارتكابه جنح تقديم رشوة ومحاولة الحصول على أصوات ناخبين بفضل هدايا أو تبرعات أو الوعد بها وتقديم تبرعات بقصد التأثير في تصويت هيئة من الناخبين أو بعض منهم.

جدير بالذكر أن جماعة رأس الماء، تعاني مشاكل جمة في التهيئة، والبنية التحتية، والربط بالتيار الكهربائي، بحيث أن أزيد من 200 سكن بمركز المدينة غير موصول بالتيار الكهربائي والماء الشروب، ناهيك عن أن مصادر مطلعة تؤكد على المتاجرة في الشواهد الإدارية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح