مثير.. برلمانية الناظور "ابتسام مراس" تثور في وجه الوزير "يتيم" بعد مغازلته "مديرة" تابعة له


مثير.. برلمانية الناظور "ابتسام مراس" تثور في وجه الوزير "يتيم" بعد مغازلته "مديرة" تابعة له
ناظورسيتي - ح. ر


أوردت وسائل إعلام وطنية، نقلا عن مصادر جد مطلعة، أن البرلمانية الاتحادية عن إقليم الناظور ابتسام مراس، قد ثارت في وجه الوزير محمد يتيم الذي شكّل قبل أيام فضيحة من عيار الثقيل، بعدما تم تداول صوره رفقة عشيقته بإحدى الدول الاروبية.

وحسب ذات المصادر، فإن البرلمانية مراس، قد عبرت عن غضبها من إقدام الوزير على مغازلة مديرة مركزية تابعة له، أثناء حضورهما لاجتماع عقدته إحدى اللجان بالبرلمان.

ولاحظت البرلمانية ابتسام مراس، أثناء سيرورة أشغال اللجنة البرلمانية، أن الوزير كان بصدد مديرته المركزية، و الوشوشة في اذنها بطريقة لم تحترم قداسة المكان، ولا نواب الامة المتواجدين فيه.

وأشارت المصادر إلى أن النائبة البرلمانية قد انسحبت من أشغال اللجنة، بعدما اعتبرت ما اقدم عليه الوزير الاسلامي، إهانة لنواب الامة، وللنائبات الحاضرات لاشغالها، في مشهد ينم عن العبث في ابهى حلله.

وتساءل عدد من المتتبعين للشأن السياسي، عما إذا كانت الادوار قد انقلبت في السياسة المغربية، بعدما اصبحنا نلاحظ الاسلاميين يتهمون اليساريين بالدعششة، بينما ينسحب هؤلاء بسبب الانحلال الخلقي لنظرائهم في الاحزاب الاسلامية.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 05/11/2018 16:03
اكرمك الله واسعدك وجعل منك بذرة صالحة تشفي غليلنا في توبيخ مثل هؤلاء المرضى الذي همهم الوحيد هو النساء ومغازلة النساء وعيونهم والعياذ بالله على نساء غيرهم ويستغلون الشابات المغربيات الفقيرات,والمصيبة الكبرى انهم يتكلمون باسم الإسلام .وأتمنى كما قلت من قبل لاختي ابرلمانية المحترمة ان تبتعد عن هذا الرجل الذي لا كلام ولا سلام معه وارجو من جميع البرلمانيات ان يبتعدن عنه مسافة المشرق والمغرب ا

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية