مثير.. الشرطة الهولندية تعتقل محامي "التاغي" بشبهة التخطيط لعملية فراره من للسجن


مثير.. الشرطة الهولندية تعتقل محامي "التاغي" بشبهة التخطيط لعملية فراره من للسجن
ناظورسيتي

كشفت وسائل إعلام هولندية، أن الشرطة الهولندية، قامت اليوم الجمعة 08 أكتوبر الجاري، باعتقال ابن عم "رضوان التاغي" الذي يشتغل كمحامي بالأراضي المنخفضة، بعد الاشتباه في مساعدة موكله للهروب من السجن.

وبحسب المصادر ذاته، فإن الشرطة الهولندية داهمت مكتب المحامي يوسف التاغي، بأوتريخت ومنزله في "مارسن"، وتم حجز أجهزة كمبيوتر محمولة وناقلات للبيانات الرقمية من أجل إخضاعها للخبرة التقنية، كما تم تفتيش زنزانة رضوان التاغي تحسبا لأي طارئ.

وأوضحت نفس المصادر أن يوسف التاغي زار ابن عمه في السجن عشرات المرات، وكان يتخابر معه في عدة أمور تتعلق بالحياة خارج السجن، مشيرة إلى أنه سيعرض على أنظار قاضي التحقيق يوم الاثنين المقبل بعد الاشتباه في مشاركته في منظمة إجرامية لغسل الأموال وتهريب المخدرات والتحضير للقتل.

حري بالذكر أن رضوان التاغي البالغ من العمر حوالي 44 سنة، هو هولندي من أصل مغربي ينحدر من قرية بني سلمان نواحي شفشاون، لم يهنأ قطّ بحياة مستقرة، ظلّ تحت أعين السلطات الاستخباراتية، وواحداً من الأهداف التي سطّرتها شبكة المافيا الدّولية لاغتيالها نظراً لتورّطهِ في عمليات مشبوهة، هو رئيس منظمة "ملائكة الموت" والمشتبه به الرّئيس في عملية إطلاق النار التي شهدتها مقهى "لاكريم" بمدينة مراكش.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح