المزيد من الأخبار






مثلي يتجول بملابس نسائية في الناظور يكشف عن وقائع "خطيرة" وأسباب تعرضه للضرب بالعروي


مثلي يتجول بملابس نسائية في الناظور يكشف عن وقائع "خطيرة" وأسباب تعرضه للضرب بالعروي
ناظورسيتي: م ا

خرج المثلي الذي تعرض للعنف يوم الأحد الماضي بجماعة العروي عن صمته، مؤكدا أنه حل بالمدينة بناء على موعد حدده مع أحد الأشخاص سلفا، قبل أن يتفاجأ بعشرات المواطنين يحاصرونه ويبرحونه ضربا أمام أعين المارة والشرطة.

وكشف المتحول أكرم الملقب بـ"نور" وعمره 18 عاما، أن شخصا تحرش به أثناء نزوله في محطة العروي، وحينما رفض النزول عند رغبته ومنحه رقمه الهاتفي الخاص، قام بتحريض أصدقائه عليه حيث حاصروه وعرضوه للضرب والعنف.

وأكد المتحدث، أن العلاقات غير الشرعية مع الأشخاص من بني جنسهم منتشرة في المنطقة، وما سفره إلى المنطقة إلا تلبية لطلبات زبائنه، إلا أن هناك بعض الأطراف بالرغم من أنهم يمارسون هذه الأفعال يحاولون الظهور في صورة غير حقيقة أمام الرأي العام لإيهام الآخرين بأنهم يتحلون بالصفات والأخلاق العالية.


ونفى "نور" أن يكون حاملا للجنسية الفرنسية أو أجنبيا انتقل إلى العروي بغاية السفر حسب ما تم الترويج له في البداية، مؤكدا أنه طالب جامعي ويعاني من الاضطهاد بسبب ميولاته غير المرغوب فيها من طرف المجتمع، الأمر الذي يجعله دائما يتعرض لمشاكل كثيرة دون تدخل القانون لحمايته.

وبالإضافة إلى تعرضه للضرب والعنف، يقول أكرم – نور "المهاجمون سرقوا وثائقي الشخصية وهاتفي، لكن الأمن لم يتدخل لرد الاعتبار لشخصي".

وتعرض المذكور يوم الأحد الماضي للضرب بعد محاصرته من قبل عشرات المواطنين الذين تجمهروا حوله وطاردوه الى حين وصوله إلى أحد العمارات السكنية بالعروي.

وأثناء تجول المذكور بالمدينة، اثار فضول من لاحظه، لاسيما وأنه كان يتنقل بين العديد من المقاهي والساحات الى حين وصوله الى الحديقة العمومية، مرتديا ملابس نسائية، في مشهد "مقزز" رفضه مهاجموه.

وبعدما وصل إلى الحديقة، تجمهر عليه العديد من المواطنين وطاردوه الى ان تم محاصرته في احد الازقة عند مدخل عمارة سكنية، حيث تدخل باشا المدينة واعوان السلطة وعناصر الشرطة الذين اخرجوه بصعوبة وسط تجمهر المواطنين وصراخهم، وتم نقله عبر سيارة الشرطة الى مفوضية الامن.

وأصيب الضحية على مستوى مختلف انحاء جسمه، فيما علم ان السلطات الامنية فتحت تحقيقا في النازلة بتعليمات من النيابة العامة من اجل تحديد ملابسات القضية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح