مبادرة التذاكر الافتراضية.. جمع أزيد من 10 مليون سنتيم لدعم فريق مارتشيكا أركمان


ناظورسيتي: مهدي عزاوي

أطلق مشجعو ومحبو فريق مارتشيكا أركمان الناظوري، حملة واسعة لدعم الفريق ماليا وذلك عبر شراء تذاكر افتراضية خاصة بمقابلات الفريق خلال الدورات القادمة من أطوار البطولة، بحيث حظيت الفكرة بتجاوب كبير من مجموعة من الغيورين على فريقهم.

وبفكرة من محبي وانصار الفريق، قرر المكتب المسير الاستجابة للمقترح، واطلاق المبادرة الخاصة بالدعم عبر شراء التذاكر الافتراضية لجماهير مارتشيكا أركمان، وذلك تجسيدا بانخراط الجميع في دعم النادي في ظل الأزمة والوضعية التي يعيشها الفريق خاصة أمام غياب الدعم من الجهات المختصة.

وحسب معلومات رسمية، فقد أسفرت المبادرة خلال أسبوع، عن جمع مبلغ مالي بلغ 50 ألف درهم، تم تسليمها للمكتب المسير، في حين بادر أحد الغيورين من محبي الفريق، الذي ينحدر من قرية أركمان، بصرف منحة لفائدة 20 لاعبا، توصلوا بها مباشرة بعد الفوز خارج ميدانهم في مباراتهم الأخيرة يوم الثلاثاء الماضي.



وفي مبادرة أخرى، تروم شراء حافلة خاصة بالفريق، من أجل تنقلاته تم جمع مبلغ مالي قدره 70ألف درهم، بمساهمة كبيرة من مجموعة من الفعاليات ومحبي الفريق الأركماني.

ولقيت دعوة شراء التذاكر الافتراضية إقبالا كبيرا من طرف فعاليات رياضية وسياسية وجمعوية واعلامية، حيث اقتنى مجموعة من الأشخاص عدد من التذاكر دعما للفريق، كل حسب قدراتهم المالية، بالإضافة إلى الشاب المنحدر من المنطقة، والذي دعم الفريق ماديا بصرفه منحة الفوز في المباراة الأخيرة يوم الثلاثاء الماضي.

وعرفت انطلاقة الموسم الحالي بإقليم الناظور عددا من المبادرات المشابهة، دعما لبعض الفرق الناظورية من بينها فتح الناظور، التي تتخبط في أزمات مالية، حالة دون تقدم مستواهم خلال أطوار البطولات التي يمارسون بها، أسفرت عن جمع مبالغ مالية مهمة، تم تخصيصها لسد بعض من العدر الذي يعانون منه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح