مبادرة "إقرأ" بالعروي تُخْتَتَمْ بأمسية دينية ناجحة


مبادرة "إقرأ" بالعروي تُخْتَتَمْ بأمسية دينية ناجحة
مراسلة

اختتاما لمبادرة إقرأ الثقافية، نظمت تنسيقية شباب العروي للنهوض بمكتبة دار الثقافة مساء أمس الأحد 20 يوليوز 2014، بالمركب الاجتماعي العروي، أمسية دينية روحية أحيتها مجموعة من الفرق الإنشادية وفرقة للمديح الصوفي .

افتتحت الامسية الختامية بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم تلتها كلمة ترحيبية لتنسيقية شباب العروي للنهوض بمكتبة دار الثقافة، بالاضافة الى كلمة لكل من مندوب وزارة الثقافة بالناظور وكذا ممثلة عن المجلس البلدي وإدارة المركب الإجتماعي، فيما تضمن برنامج هذه الأمسية الدينية الرمضانية موشحات من أداء فرقة العروي للسماع والمديح وفقرات إنشادية أخرى من أداء "فرقة النسيم" و"فرقة نور الانوار" بالإضافة الى "فرقة تسنيم النسوية" فضلا عن فقرات أخرى شعرية فكاهية .

وللإشارة فالأمسية الختامية نظمت من طرف تنسيقية شباب العروي للنهوض بمكتبة دار الثقافة بشراكة مع مندوبية وزارة الثقافة بالناظور في إطار برنامج ليالي رمضان الذي تشرف عليه الوزارة بمناسبة عيد العرش المجيد.

جدير بالذكر أن مبادرة " إقرأ " انطلقت يوم الاثنين 14 يوليوز عبر مجموعة من المراحل اهمها مرحلة جمع الكتب، حيث تم جمع اكثر من 100 كتاب ومرجع سيسلم لإدارة دار الثقافة، بالإضافة الى تنظيم زيارة لذات المؤسسة الثقافية، حضرها اعضاء التنسيقية وبعض الفعاليات الأخرى، فيما عرف يوم السبت تنظيم افطار جماعي لأعضاء التنسيقية .































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح