ما الذي يجمع الريفي زياش بـ"الحسناء" البريطانية التي ظهرت إلى جانبه في مطعم؟


ناظورسيتي -متابعة

تناسلت التأويلات والتحليلات إثر تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي والمجموعات والصّفحات الخاصة بأخبار المشاهير، مساء أمس الجمعة، على نطاق واسع صورا للدولي المغربي والنجم الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش رفقة "شقراء"، بين من قالوا إنها حبيبته وبين من ذهب أبعد من ذلك، لاستجلاء الحقيقة بخصوص الصورة المثيرة للجدل.

وفي هذا السياق، ذهب بعض هؤلاء النشطاء إلى حدّ "تتبّع" حساب "الشقراء" في موقع "إنستغرام"، ما جعل الحسناء البريطانية تتفاعل معهم من خلال خاصية الـ"ستوري" على حسابها الرسم، الذي وصل عدد متابعيه 100 ألف، إذ رحّبت بمتابعيها الجدد من المغرب، الذين وجّهت لهم تحية خاصة عبر حسابها الرسمي “thatsportsspice”.


وقد اتّضح أن هذه الشقراء البريطانية التي خطفت الأنظار بظهورها رفقة النجم الريفي، وتدعى إيمي كريستوفرز، هي عارضة أزياء وصحافية رياضية من عشاق "البلوز" تشيلسي. وقد التقت حكيم زياش داخل أحد مطاعم المدينة والتقطت صورة إلى جانبه ونشرتها في حسابها في "إنستغرام"، قبل أن يتم تداولها في ما بعد مع تعليقات تقول إنها صورة من حفل عشاء زياش و"حبيبته".

يشار إلى أن النجم المغربي انضمّ، خلال الميركاتو الصيفي إلى صفوف النادي "الأزرق"، قادما إليه من نادي أجاكس أمستردام، الذي قضى فيه صاحب مهارات المراوغات والتمريرات الطويلة الدقيقة، سنوات حافلة استطاع خلالها تكريس نفسه كواحد من أبرز نجوم الدوري الهولندي، الذي سجّل بقميصه 49 هدفا في 160 مباراة رسمية. وكان قبل ذلك يلعب في صفوف هيرينفين الهولندي أيضا.










تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح