مالك مطعم في الناظور ينفي "إشاعات" إغلاق محله: أتوفر على رخصة منذ 2015


ناظورسيتي -متابعة

نفى مالك مطعم يقع في مدخل مدينة الناظور، في حي "البستان"، في تصريح لـ"ناظورسيتي"، كل الأخبار الزائفة التي كانت بعض المنصات والمواقع المحلية قد أشارت فيها إلى أن السلطات المختصة قامت بـ"إغلاق" محله نظرا إلى عدم توفّره على الرخصة اللازمة لمزاولة نشاطه. وأكد المعني بالأمر أنه يتوفر على رخصة بفتح المطعم منذ 2015 وأن كلّ ما راج حول إغلاق المحل ناتج عن سوء فهم لما وقع.

ووضّح مالك المطعم لـ"ناظورسيتي" أنه يشتغل وفق القانون منذ خمس سنوات بعد استصداره الرخصة اللازمة لفتح مطعمه وأنه يشتغل وفقا للقوانين الجاري بها العمل وتبعاً للإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية التي أقرّتها السلطات المحلية مؤخرا في إطار سعيها إلى محاصرة انتشار الفيروس في الإقليم، بعد ارتفاع ملحوظ في أعداد الإصابات بالفيروس التاجي المستجد.


وتابع المتحدث ذاته أن بعض المنابر المحلية أساءت فهْم ما وقع وأوردت أنه تم إغلاق المحل، بينما الحقيقة أن لجنة مكونة من ممثلي السلطات المحلية قامت بزيارة للمطعم لتفقد سير الأمور ومدى احترامه التدابير التي تم إقرارها، لكنه لم يكن موجودا في المحل لحظة الزيارة وبالتالي لم تكن لدى مسيّري المطعم "الرخصة" حتى يطلعوا عليها رجال السلطة، ما جعلهم يأمرون بجمع الطاولات والكراسي وإغلاق المحل، موضحا أنّ كل ما راج بهذا الشأن مجانب للصواب.

وأضاف مالك المطعم في تصريحه لـ"ناظورسيتي" أنه يتوفر على كل ما يلزم لمزاولة نشاطه في المطعم، إذ استصدر الرخص اللازمة لذلك منذ أزيد من خمس سنوات، مفنّدا في رده كل ما كانت قد تداولته مواقع محلية ذهبت إلى حد التأكيد أن السلطات المحلية قد قامت بإغلاق المطعم بصفة نهائية، وهو "خبر" قال إنه لا يمتّ إلى الواقع بصلة.. تابعوا بقية التصريح في الفيديو التالي:



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح