مارتشيكا تنفي صحة تصميم مفبرك لمعلب رياضي بالناظور


ناظورسيتي: م أ

نفى مصدر مسؤول، بوكالة تهيئة موقع بحيرة مارتشيكا، خبرا يتم ترويجه على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن الشروع في بناء ملعب بالمدينة الرياضية وفقا لتصميم غير موجود في الواقع.

وقال المسؤول نفسه، إن التصميم المنتشر على المنصات الاجتماعية، لا أساس له من الصحة، كما أن المعلومات الواردة في مقال نشرته العديد من الصفحات جاء فقط ليزكي إشاعة ألفتها جهات مجهولة لأهداف غير معروفة.

وانتشر التصميم المفبرك على نطاق واسع بمواقع التواصل، كما شكل مادة أرسلها صاحب الإشاعة للعديد من المواقع الالكترونية والصحف وفقا لما أكدته مصادر "ناظورسيتي"، وهو الأمر الذي نفاه مسؤول وكالة مارتشيكا جملة وتفصيلا وأكد أن ما يروج لا علاقة له بمشاريع المؤسسة.

وفيما يتعلق بتداول التصميم من طرف وسائل إعلام دولية وفقا لما ورد في المقال المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد مصدر "ناظورسيتي" أن هذا المعطى مغلوط وعار من الصحة، وأنه لم يسبق لأي منبر إعلامي أن نشر مثل هذه المعلومات.

إلى ذلك، دعت وكالة تهيئة موقع وكالة مارتشيكا، الرأي العام المحلي الوطني، ووسائل الإعلام، إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر من نقل الإشاعات والمغالطات والتأكد من المعلومات الواردة بشأن المشاريع التي تشرف عليها تفاديا للسقوط في المحظور.










تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح