مؤلم.. إلقاء رضيعين في البحر خلال محاولة للهجرة إلى إسبانيا


مؤلم.. إلقاء رضيعين في البحر خلال محاولة للهجرة إلى إسبانيا
ناظورسيتي: سهيل رابح

تحدثت وسائل الإعلام الاسبانية صباح اليوم الاثنين، عن مأساة جديدة في الهجرة السرية المستمرة بين شمال المغرب وجنوب اسبانيا، أبطالها مهاجرون سريون أفارقة أقدموا على إلقاء رضيعين في البحر بعد وفاتهما نتيجة لظروف غامضة.


ووفق الصحافة الاسبانية، فإن فرق الانقاذ أنقذت أمس الأحد بمياه البوران، ما يزيد عن 130 مهاجرا سريا، وخلال التحقيق معهم، كشفت أن قاربا كان على متنه 69 مهاجرا سريا قاموا بإلقاء رضيعين في البحر بعد وفاتهما.


وأطلقت البحرية الاسبانية عملية بحث عن جثتي الرضيعين، بعد أن صرح بعض المهاجرين السريين أن الضحيتين لفظا أنفاسهما في الطريق، دون ذكر الأسباب التي أدت إلى وفاتهما هل نتيجة البرودة أو عوامل أخرى.


وتنضاف هذه المأساة إلى عدد من المآسي التي تم تسجيلها هذه السنة في ظاهرة الهجرة السرية، ومن ضمنها غرق أزيد من 23 مهاجرا مغربيا شابا قبالة سواحل قادس الاسبانية بعد ابحارهم من طنجة على متن قارب مطاطي.

<iframe width="510" height="310" src="https://www.youtube.com/embed/bO471wpjx_E?list=PLeEzCJHXClX3yLs95Ye0Xq6u9Srtmq3M5" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>



1.أرسلت من قبل Karim في 24/12/2018 20:55 من المحمول
Saraha khas lhbs nafid ldok nas likayhrgo 3ibadlah khas ithbso shab lhijra kamlin wythkmo b2a9sa l3o9obat lah9ach homa linwdolina lblbala wkhrjolina 3la lblad

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية