مؤسسة الحداثة تفتتح ابوابها رسميا في حفل ضخم حضرته مجموعة من الفعاليات


مؤسسة الحداثة تفتتح ابوابها رسميا في حفل ضخم حضرته مجموعة من الفعاليات
مادة اشهارية


شهد يوم الخميس 29 غشت الجاري، افتتاح مؤسسة الحداثة للتعليم الخصوصي، بحضور نائبة التعليم، وممثلين عن جماعة الحضرية لإقليم الناظور، بالإضافة الى رئيس جماعة بوعرك ومجموعة من الشخصيات الاخرى والفعاليات المدنية.

وانطلق الحفل الذي حضره ما يقارب 400 شخص، بقص شريط افتتاح ابواب المؤسسة، ليله قراءة ايات بينات من الذكر الحكيم، والقاء كلمة من طرف رئيس المؤسسة، الذي رحب من خلالها بالحاضرين وشكر جميع من ساهم في انجاح هذا المشروع المتميز معتبرا اللقاء الاول من نوعه وليس الاخير في مجال تقوية التواصل بين المؤسسة والساكنة والمسئولين التربويين بحيث سيتم وضع برنامج تواصلي تسعى من خلاله مؤسسة الحداثة المساهمة في تطوير المنظومة التربوية بالاقليم عامة وبتراب جماعة الناظور على وجه التحديد حتى يكون التعليم الخصوصي رافعة للتنمية المحلية.

كما اعتبر المؤسسة فضاءا مساهما الى جانب القطاع العام في مجال التربية والتعليم من خلال عقد شراكات مع جميع الفاعلين الحقيقيين بهدف تطوير وتاهيل هذا القطاع كما ستسعى المؤسسة الى المتميز في الاداء التربوي للمربيات وتوفير وسائل النقل المريحة لتقريب خدمات المؤسسة للاسر ومد جسور التواصل مع اباء وامهات التلاميذ مما يخدم مستقبل ابنائهم.

كما تناولة الكلمة مديرة المؤسسة ، وتلتها نائبة التعليم والتي لم تخفي اعجابها بهذا الصرح التعليمي الذي سيشكل قيمة مضافة للاقليم ،وتمنت ان يضل الناظور دائما وأبدا في المرتبة الاولى على مستوى التحصيل والنتائج بالجهة و بالمغرب ككل.

ليستمر الحفل بأداء فقرات موسيقية من اداء فرقة خاصة للبراعم من وجدة، وعرض حول عمل المؤسسة بالتقنيات الحديثة "السبورة التفاعلية" والتي ستعتمد عليها المؤسسة في تعليم المتمدرسين.

وجدير بالذكر ان ادارة المؤسسة وفرت كل شروط التميز والنجاح سواء من الجانب اللوجستيكي او من الجانب الديداكتيكي الهادف.


للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الأرقام التالية
06.96.39.94.96 – 06.33.48.46.61
05.36.33.08.61 - 05.36.33.08.62
عنوان مؤسسة الحداثة: شارع الأمير سيدي محمد- قرب فندق بابل- الناظور.


















































































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح